الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد7 ابريل

“التعليم” توجه إداراتها للإحتفال باليوم الوطني

منذ 9 سنة
0
3815
“التعليم” توجه إداراتها للإحتفال باليوم الوطني
حمد المحيميد

وجهت وزارة التعليم جميع إداراتها بمناطق ومحافظات المملكة للإحتفاء باليوم الوطني الخامس والثمانين للمملكة الذي يصادف 10 / 12 / 1436ھ من هذا العام ، ويأتي تحت شعار” هويتي..وطني ” ، وذلك سعيا إلى تحقيق متطلبات الأدوار التعليمية التي تضطلع بها الوزارة ، وترسيخ الاعتزاز بالدين والولاء للمليك ،والانتماء للوطن ، لدى طلاب وطالبات التعليم وكافة منسوبيه .

وخصصت الوزارة موقعا إلكترونيا لليوم الوطني watani.edu.sa , مؤكدة أهمية توثيق جميع الفعاليات المنفذة في المدارس من خلاله .

وحددت الوزارة وفق التوجيه الصادر لإدارات التعليم في المملكة بعض المهام التي تأتي لتفعيله ضمن الإطار العام الذي وضعته الوزارة ، ويأتي أبرزها استثمار أندية الحي في تنفيذ المناسبة ، وتبليغ المدارس بموعد وتاريخ المناسبة للإعداد المناسب للإحتفاء بها.

كما أكد توجيه وزارة التعليم قيام لجنة الاحتفاء في إدارات التعليم بالإعداد والإشراف على احتفالية الإدارة التعليمية ، والحرص على إقامته في الأماكن العامة المناسبة بمشاركة مؤسسات المجتمع المختلفة ، إضافة إلى إعداد خطة لزيارة أمير المنطقة أو المحافظ ، وقيادات الوزارة بمشاركة مجموعة من المعلمين والطلاب ، وطالبات الصفوف الأولية ، والتأكيد على المدارس للمشاركة في فعاليات ” مبادرتي الوطنية ” ، ومتابعتها.

التعليقات

اترك تعليقاً