الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

(16) ألف ريال “لمن سهر الليالي” بتقنية الأحساء

منذ 9 سنة
0
1862
(16) ألف ريال “لمن سهر الليالي” بتقنية الأحساء
وليد الشويهين

أقامت الكلية التقنية بالأحساء متمثلة بوحدة الخدمات الإرشادية حفل “جائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي” وحصل عليها ثمانية متدربين نالوا مراتب الشرف للفصل التدريبي الثالث من العام 35-1436هــ ،وذلك بحضور عميد الكلية الأستاذ عادل بن عبدالله المحبوب ، والدكتور الشيخ إبراهيم بوبشيت ووكيل الكلية لخدمات المتدربين الأستاذ وليد بن محمد العرفج ، وبحضور عدد كبير المتدربين والمدربين.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لعميد الكلية الأستاذ عادل المحبوب أكد فيها بأن هذه الجائزة تعتبر حافزاً لتقديم المزيد من العطاء للمتدربين كما أعرب عن صادق تهانيه للمتدربين المتفوقين والحاصلين على الجائزة متمنياً لهم التوفيق وبذل المزيد من الجهد لمواصلة التفوق والنجاح في حياتهم العملية،مشيراً بأن الإدارة العامة لخدمات المتدربين بالمؤسسة تتولى الإشراف على جائزة المؤسسة للتفوق العلمي ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد وبالتعاون مع الصندوق الرئيسي للمتدربين والمتدربات .

بعدها سلم المحبوب شهادات التفوق للمتدربين المتفوقين ومكافأة مالية قدرها (2000) ريال لكل واحد منهم.

من جهته أوضح مدير وحدة الخدمات الإرشادية المهندس محمد بن عبدالله الربيع بأن الجائزة عبارة عن مبلغ مالي قدره ألفي ريال وشهادة شكر وتقدير ، حيث تم تسليم (16.000) ريال بواقع (2000)ريال لكل متدرب متفوق تصرف عن طريق الصندوق الرئيسي للمتدربين والمتدربات بالمؤسسة ،مشيراً إلى أنه يشترط التزام المتدرب بالسلوك الإسلامي إضافة إلى حصوله على نسبة (4.85) وما فوق عند تخرجه وأن لا يكون المتدرب قد رسب في أي مقرر تدريبي. مضيفاً أن عدد المرشحين للفوز بالجائزة مفتوح على مدى الفصول الثلاثة الثلثية للعام التدريبي ،وأضاف الربيع بأن المتدربين الحاصلين على مراتب الشرف هم:- يوسف أحمد الفرط ،محمد احمد الحميدي ،محمد يوسف الفاضل ،عبدالمجيد سلطان الكليب ،عباس حسين المنسف ،عبدالرحمن خالد ال سعيد ،عبدالقادر محمد المبارك ومحمد عيسى المجحد.

من جانبهم أكد الفائزون بالجائزة بأنها دافع للمزيد من التميز لخدمة الوطن وعبروا عن تقديرهم لأعضاء هيئة التدريب وكذلك إدارة الكلية التقنية بالأحساء على ما لقوه خلال فترة تدريبهم من عناية وتوفر بيئة تدريبيه جاذبة شجعت على التفوق ،متمنين أن يواصلوا تفوقهم حتى يساهموا في بناء وطنهم بكل جد وإخلاص. ورفع المتدربون شكرهم لمعالي المحافظ ونوابه الكرام وقيادات المؤسسة على تقديرهم وعنايتهم بالمتفوقين .

2015-08-31_131059

التعليقات

اترك تعليقاً