الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

2000 شاب يجتمعون في مواقف السيارات لمشاهدة أعضاء مسرطنة لأموات

منذ 9 سنة
4
6268
2000 شاب يجتمعون في مواقف السيارات لمشاهدة أعضاء مسرطنة لأموات
منصور خريش

احتشد اكثر من 2000 شاب حول مواقف استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة وذلك لحضور فعاليات حي بلا تدخين التي نظمتها جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بحضور الدعاة نايف الصحفي ومنصور السالمي.

وأكد مدير برنامج حي بلا تدخين الشيخ سعد بن سعيد القحطاني أن البرنامج احتوى محاضرات توعوية ومسابقات وعروض مرئية عن التدخين والمخدرات ومجسمات لأعضاء حقيقية لأشخاص فارقوا الحياة نتيجة اصابتهم بمرض السرطان جراء ادمان السجائر واستضافة عدد من التائبين بالإضافة الى اقامة مسابقات وتوزيع جوائز قيمة، وقد شهد ختام الفعاليات اقبال كبير من الشباب خصوصا صغار السن للاستفسار عن مكان العيادة لتلقي العلاج اللازم.

هذا قد حصد برنامج حي بلا تدخين والذي يتنقل شهريا بين أكثر من حي من احياء مدينة جدة المئات من الشباب اللذين يزورون عيادات جمعية كفى نظير ماسمعوه وشاهدوه في هذه الفعاليات من برامج توعوية تبين لهم حقيقة السجائر القاتلة.

التعليقات

ا
السيل عدد التعليقات : 14 منذ 9 سنة

الله يجزاهم خير ويوفقهم
واللي نفر الناس من الدين الشيطان ونفسك الضعيفه المطاوعه ماجا منهم الا كل خير وتراك عممت على كل المطاوعه احرص على نفسك وخل الناس عنك يوم القيامه يأتون جميعا لهم حق عندك يأخذونه من حسناتك وتطرح عليك سيآتهم بسبب كلمه لم تلقي لها بال وعد كم انسان مطوع وملتزم من يوم خلق الله الارض الى ان تقوم الساعه
نصيحه لوجه الله

ص
صريح عدد التعليقات : 920 منذ 9 سنة

وجوة عليها غبرة ،،،،

ر
رداح عدد التعليقات : 16 منذ 9 سنة

محد نفر الناس من الدين غير المطاوعه

ز
زرقاء اليمامة (511) عدد التعليقات : 163 منذ 9 سنة

الله يجزاهم خير ويجعلها في موازين حسناتهم اخواننا الدعاة وكثر الله من امثالكم ..

اترك تعليقاً