الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

ختام فعاليات سوق اكتفاء للأسر المنتجة في عنيزة

منذ 9 سنة
0
1902
ختام فعاليات سوق اكتفاء للأسر المنتجة في عنيزة
عنيزه

ختتمت في عنيزة فعاليات سوق اكتفاء للأسر المنتجة والذي استمر لمدة عشرة أيام بتنظيم من مركز اكتفاء للتنمية البشرية وإشراف من قبل جمعية البر بعنيزة ودعم مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية وذلك في مركز الملك فهد الحضاري بعنيزة.

وأوضح مدير المركز محمد الرشيدي أن معدل الحضور اليومي للسوق 350 زائرة وطفل وتجاوزت المبيعات اليومية عشرة آلاف ريال تستفيد منها 56 أسرة منتجة مشاركة في السوق.

ولفت إلى أن السوق يتجاوز مرحلة البيع المحددة بوقت السوق إلى عقد اتفاقيات جانبية بين الأسر المنتجة وزوار السوق، حيث تم عقد اتفاقيات لتوثيق مناسبات وتنظيم حفلات ومسارح طفل للزوار.

وأبان أن السوق شهد على هامشه لقاءات لتبادل الخبرات والمعلومات للأسر المنتجة بما يحقق لهم مردودا إضافيا أكبر، مشيرا إلى أن المركز ساهم في إصدار دليل للأسر المنتجة في عنيزة يشمل الاسم الدعائي للأسر ونوع النشاط ووسائل التواصل وتم توزيعه على زوار السوق ويجري توزيعه حاليا في كافة أرجاء المحافظة.

وثمن الرشيدي لمؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية دعمها للسوق ولجمعية البر بعنيزة على إشرافها المباشر عليه وخص بذلك مجلس الإدارة نظير متابعتهم المستمرة للسوق كما قدم شكره لجميع العاملين في الجمعية والقسم النسائي الذين ساندوا المركز في الإعداد والتنظيم، كما قدم شكره لبلدية محافظة عنيزة لتعاونها في إنجاح السوق.

التعليقات

اترك تعليقاً