الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الاتحاد يغادر إلى الإمارات.. وتخلف أحد اللاعبين عن السفر يثير التساؤلات!

منذ 9 سنة
3
5636
الاتحاد يغادر إلى الإمارات.. وتخلف أحد اللاعبين عن السفر يثير التساؤلات!
جدة

غادرت بعثة فريق الاتحاد لكرة القدم مساء اليوم إلى الإمارات لإقامة معسكر خارجي في جبل عي يستمر 6 أيام تشهد مباراتين وديتين أمام الوصل والجزيرة.

وكان الفريق قد أدى تدريبا أخيرا صباح اليوم قبل المغادرة وشارك فيه للمرة الأولى حارس المرمى المنتقل من الوحدة عساف القرني والذي عبر عن سعادته بالانضمام لتدريبات الاتحاد وأكد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تقديم مستويات ترتقي لطموحات الاتحاديين وأنه يطلب من الجمهور الدعاء له بالتوفيق.

من جهته، أكد اللاعب عبدالفتاح عسيري أن المعسكرات الخارجية افضل من الداخلية وأنه شخصيا يرغب في الاستفادة من المعسكر لاستعادة مستوياته وأن الفريق سيستفيد من المباريات الودية.

على صعيد آخر، رغم تواجد اللاعب محمد البلادي مع باقي زملائه اللاعبين في مطار الملك عبدالعزيز استعدادا للمغادرة الى دبي والمشاركة في معسكر جبل علي إلا أن اللاعب لم يغادر مع البعثة وغادر المطار مع أحد المنسقين في الفريق دون توضيح أسباب عدم مغادرته وسط أنباء بوجود إشكالية سيتم حلها وسيلحق بالبعثة غدا.

وكان مدرب الفريق بولوني قد استبعد اللاعب من تدريبات الفريق الأولمبي وإعادته أمس للفريق الأول.

من جهة أخرى، حرص لاعبو الاتحاد على التقاط صور تذكارية مع طائرة طيران الاتحاد التي أقلتهم لدبي كونها أول رحلة على متن الراعي الجوي للنادي وتناقلت الجماهير الصور بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

ا
ابو شهد عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

نطالب من البلوي حارس جديد مثل حارس نادي العروبه (الرويلي )

وشكرا

ا
ابو شهد عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

الأتي بالتوفيق

م
مختار محتار عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

بالتوفيق لنمور اسيا

اترك تعليقاً