الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

” انخاك يامتعب ” (فيديو)

منذ 9 سنة
5
10601
” انخاك يامتعب ” (فيديو)
حنيف المكحلي

تداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فديو مسجل بقصيدة على لسان ام طفل تنخى وزير الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز حيث يتداول مع هذا المقطع خبر يفيد بان الام لها خمس سنوات لم ترزق باي مولود وبعد علاج دام هذه المده رزقها الله سبحانه وتعالى بمولود لتفرح به ولكن هذه الفرحه لم تدم طويلاً وذلك بعد ان تسبب مستشفى الحرس الوطني في وفاة هذا المولود بعد اعطاءه ” ابرة تطعيم ” ادت الى وفاته وذلك حسب القصيدة المحزنه على لسان والدته .

التعليقات

م
مطــــــر الاســـــود عدد التعليقات : 4224 منذ 9 سنة

عظم الله اجرك واحسن عزاكي وعوظك بكل خير فاحتسبي الاجر والثواب عند رب العالمين وقد كان قضاء الله وقدره يجري على الصغير والكبير وعلى الغني والفقير ولا راد لقضائه الا هو
وما كان احد من الخلق يملك ان يرد قضاء الله كائنا من كان وقد قال جل من قائل استَعِينُواْ بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ, وقد ورد في الاثر ما لعبدي المؤمن عندي جزاء إذا قبضت صفيه من أهل الدنيا ثم احتسبه إلا الجنة

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

خطأ طبي العذر جااهز ….

م
ماضي السبيعي عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

شكراً لك أخي حنيف المكحلي السبيعي على طرح هاذا الموضوع وإيصاله إلى حكومتنا الرشيده جعلها الله في موازين حسناتك شكراً لك ..

م
ماضي السبيعي عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

لا إله الا الله .. نسأل الله السلامه هاذا من قلة الرقابه وقلت أهتمام المدراء وعدم التفكير إنه سيأتي مثل هذه المرأه بولد وحيد فمن لها بعده حسبها الله ونعم الوكيل .. أبنها الوحيد وبعد معناة طويله أنظر أين مكان مصرعه حسبها الله ونعم الوكيل على من فعل بفلذت كبدها هاذا الفعل وعلى من لم يسمعها والقيام معها لنصرها على من ظلمها ..

م
ماضي السبيعي عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

لا إله الا الله .. نسأل الله السلامه هاذا من قلة الرقابه وقلت أهتمام المدراء وعدم التفكير إنه سيأتي مثل هذه المرأه بولد وحيد فمن لها بعده حسبها الله ونعم الوكيل .. أبنها الوحيد وبعد معناة طويله أنظر أين مكان مصرعه حسبها الله ونعم الوكيل على فعل بفلذت كبدها هاذا الفعل وعلى من لم يسمعها لنصرها على من ظلمها ..

اترك تعليقاً