الاعداد السابقة للصحيفة
السبت13 ابريل

تخليص لسان طفلة من (زمزمية) بـجدة

منذ 9 سنة
7
6278
تخليص لسان طفلة من (زمزمية) بـجدة

نجح مستشفى الملك فهد بجدة في إنقاذ حياة مريضة احجتز لسانها في فوهة زمزمية مياه شرب أثناء استخدامها.

وتمكنت استشارية جراحة الفم والوجه والفكين الدكتورة خلود نبيل موسى وأخصائي جراحة الفم والوجه والفكين الدكتور محمد شفيق ميلاد بمساعدة فريق قسم الطوارئ بالمستشفى من تحرير لسان مريضة بعد أن انحشر في فوهة زمزمية المياه الخاصة بها.

وأوضح المكتب الإعلامي في المستشفى أن المريضة راجعت قسم الطوارئ بمستشفى الملك فهد برفقة والديها وهي تعاني من انحشار كامل للسانها داخل فوهة الزمزية ، حيث تمت معاينتها بواسطة فريق طبي مشترك بين قسمي الفم والوجه والفكين وقسم الطوارئ حيث قرر الفريق المعالج تحرير اللسان بعد التأكد من امكانية ذلك دون حدوث مضاعفات.

وأضاف المكتب الإعلامي أن الفريق الطبي استطاع بكل مهنية واقتدار ومن خلال خبراته الطويلة في التعامل مع حالات غريبة ومعقدة مماثلة تحرير اللسان من دون أي جرح قطعي ولله الحمد ، فيما تقرر تنويم المريضة لعدة ساعات لملاحظتها والتأكد من عدم انتفاخ اللسان أو تأثره، وأشار إلى أن المريضة غادرت المستشفى وهي بحالة ممتازة ولله الحمد.

من جهتهما قدم والدا المريضة الشكر والتقدير لإدارة المستشفى والطاقم الطبي المعالج لما وجدته المريضة من رعاية وعناية طبية، منذ دخولها المستشفى وحتى مغادرتها سليمة معافاة.

التعليقات

ع
عافك الخاطر عدد التعليقات : 676 منذ 9 سنة

الله يسعدها ماحصلت الا ها الزمزميه تلحس فيها ههههههههه الله يقومها بسلامه انا بلعت لي ربع ريال زمان من كثر ما امص فيه وبغيت اموت لولا الله ثم احد الجيران اللي وصلني للمستشفى وانقذوني بعد الله دون اي عمليه والحمدلله زمان كان لربع له هيبه دورة اخو الثاني واشتريت فيه بعد ماطلعوه من حلقي هههههه

ز
زرقاء اليمامة (511) عدد التعليقات : 163 منذ 9 سنة

هههههههههههه ذكرتني بقصة اخوي يوم كان صغير ياكل الثلج اللي بالفريزر لصق لسانه جلس يصارخ ومافهمنا عليها الا بالنهايه جاه ابوي صب عليه ماء وذاب الثلج وطلع لسانه بس بعد ايش ماعذبناه بتسحيب راسه مسوين فيها بنساعده والولد مسيكين يصارخ ههههه والله اجرمنا فيه هههههههه

ع
عبادي الهلالي عدد التعليقات : 4532 منذ 9 سنة

الله يهديتس يابنت الناس

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

ههههههه تذكرت وانا صغيرة حشرت راسي بعلبة نيدو وامي تفك وتكفخ بس كانت راسي صغيرة وطلعت ههههههه

ف
فوفو20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

تاركة الايباد ورايحة للزمزمية تلعبين فيها هههه الله يصلحهم بزران هالأيام عليهم طلعات

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

ههههههههههههههههههه

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

الحمد الله ع السلامة

اترك تعليقاً