الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

صالح يخشى اغتياله على يد الحوثيين

منذ 9 سنة
10
8064
صالح يخشى اغتياله على يد الحوثيين
صنعاء

أحاط الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح تحركاته وتنقلاته الداخلية، في الفترة الأخيرة، بتدابير أمنية مشددة إضافية، تحسباً لأي محاولات محتملة من الحوثيين لاحتجازه أو تصفيته.

وكشفت مصادر مقربة من الرئيس اليمني السابق، وفقاً لموقع يمن برس أن صالح “عزز من إعداد الحراسات الأمنية المرافقة له في تحركاته وتنقلاته، وقلص من ظهوره في أي تجمعات لأنصاره ومؤيديه”.

وأشارت إلى أن “الرئيس السابق لم يعد يثق في الدوائر المقربة منه، وأنه رفض مؤخر اً مقابلة العديد من قيادات جماعة الحوثي لاعتبارات أمنية”.

ويعتقد أن الرئيس السابق غادر العاصمة صنعاء، ويتنقل حالياً بين محافظتي إب وذمار، بعد اشتداد المخاطر المحتملة في العاصمة صنعاء، وتزايد احتمالات انقلاب الحوثيين عليه.

التعليقات

ر
رااايق عدد التعليقات : 12608 منذ 9 سنة

غدر وخان أبناء بلاده .. وخايف من الغدر والخيانه !!

أشرب من كاسك .. يااا .. عفاااش

س
سعد العوني عدد التعليقات : 3396 منذ 9 سنة

بحول الله نهايتك انت والحوثي قربت
ونبي نضحي بكم في العيد الكبير
يارب يارب

م
مــــاجد ksa عدد التعليقات : 623 منذ 9 سنة

هذي نهاية كل واحد خائن يخون وطنه وأبناء الوطن اصلا هو ميت ويموت باليوم الف مرة

ا
ابن الديرة عدد التعليقات : 1036 منذ 9 سنة

لانريد انسحابا من الحوثى واتباع المخلوع بل نريد استسلاما بلا قيد او شرط وهاهى نهايتكم دنت باذن الله اللهم انصر عبادك الموحدين الذين بنصرهم نصرا للاسلام والمسلمين واقامة شعائر الدين على كل ارضك وتحت كل سمائك //

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

خسيس

ع
عماد محمد عدد التعليقات : 502 منذ 9 سنة

كذاب اليمن يحاول ان يوهم العالم انه على خلاف مع الحوثيين وانهم هم وحدهم القتلة بينما هو المسكين المسالم حاله كحال بقية الشعب اليمني لم يسلم من أذى الحوثيين واستهدافهم له. هذه التمثيلية من علامات النصر القادم بإذن الله للشعب اليمني على أعدائه.

ا
استغفر الله عدد التعليقات : 252 منذ 9 سنة

ابلغوه ان هذا هوالحاصل سوف تتم تصفيته من قبل الحوثين ثم يقبلون بالقرار مجلس الامن ويقولون ان التعنت منك يادحباش وحينها يتمكنون من الحقيبه السياسيه بدون منافس ماعليك الاأن تتغداء بالحوثين قبل أن يتعشون بك ..

ا
ابو رعد عدد التعليقات : 10 منذ 9 سنة

وهل تتوقعون ان يعيش بحرية وكرامه شخص مثله ومثل بشار الكلب والحوثي المجوسي كم من روح ازهقت باسبابهم والله لاتغفر لهم شعوبهم لكن هولاء اغبياء لاعقول لهم وسوف تنتقم منهم شعوبهم عاجلا او اجلا

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

عفاااش قتالك عتيبي انشاء الله مثل ماقتلنا معمر القذافي …..

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

محروق الوجه علي عبدالله صالح أذلك الله وأعاشك الله في رعب وجعلك بصاروخ جو أرض يحروقك حرق ياسفاح سفاك الدماء ياعميل صهيون والمجوس الملاعين بإذن الله ساعة نهايتك يامحروق الوجه

اترك تعليقاً