الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

شاب خليجي يفشل في سرقة مركبة يوم خروجه من السجن

منذ 9 سنة
5
3292
شاب خليجي يفشل في سرقة مركبة يوم خروجه من السجن
عجمان

اقدم شاب خليجي يبلغ من العمر19 عاما في الشروع في الانتحار وذلك بعد فشله في سرقة مركبة خاصة عندما ضبطته الشرطة متلبسا وصادف ذلك اليوم خروجه من السجن بعد ان اكمل تنفيذ عقوبة السجن 3 اشهر في قضية سرقة اخرى.

وتعود تفاصيل القضية بقيام شاب خليجي الجنسية يوم خروجه من ادارة المنشآت الاصلاحية والعقابية في عجمان وتخطيطه لسرقة مركبة واقدم على تنفيذ مخططه الا ان رجال التحريات والبحث الجنائي كانوا له بالمرصاد.

ولم ينتظر المتهم اياما بعد خروجه من السجن بل في نفس يوم خروجه من السجن ضبط مرة اخرى وتمت احالته الى احد مراكز الشرطة في عجمان وهو داخل التوقيف حاول الانتحار وذلك بتكسير ارضية الغرفة وتناول قطع من البلاط، الا ان الموقوفين معه صاحوا وطلبوا من الشرطة محاولة منعه وانقاذه.

وعلى الفور تدخل رجال الشرطة وتم اسعافه ونقله الى مستشفى الشيخ خليفة وتلقى العلاج اللازم وتم استخراج قطعة بلاط من بلعومه كادت تسد مجرى التنفس، وقامت الشرطة بتسجيل الواقعة وفتح قضية اخرى وهي الشروع في الانتحار الى جانب السرقة.

وافاد المتهم في تحقيقات النيابة العامة بانه حاول الانتحار لفشله في السرقة وعودته الى الحبس في نفس اليوم الذي خرج فيه من ادارة المنشآت الاصلاحية والعقابية في عجمان.

التعليقات

ف
فارس الضاري عدد التعليقات : 1079 منذ 9 سنة

اذا السجن مانفع معه يقطعون يده

ر
رااايق عدد التعليقات : 12608 منذ 9 سنة

بوطبيع مايجوز عن طبعه !! ههههههه

الله يهديه ,,

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 68310 منذ 9 سنة

لا حول و لا قوة الا بالله

هذا المنحوس حقا . بما انه خليجي يعني ليس اماراتي فمن المفروض انه بعد

خروجه من السجن يذهب الى بلاده والى اهله والا هذا ما له عائله تنتظر خروجه

ز
زاحف زحفان عدد التعليقات : 2939 منذ 9 سنة

طيب مافكرت يمكن تكون مراقب 🙂 ياليت

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

مافيه طب طلع من السجن على طول رجع لعادته بالخراب والأذية اعوذ بالله عط نفسك فرصة بالصلاح وأسعى للصلاح في كل عمل تعمله ولا بعد يبي ينتحر يعني معصية تتبع معصية خاف ربك بنفسك الله المستعان

اترك تعليقاً