الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

كبيرات السن يخضن تجربة الانتخابات البلدية في جدة

منذ 9 سنة
2
1821
كبيرات السن يخضن تجربة الانتخابات البلدية في جدة
واس

شهدت المراكز الانتخابية النسائية في محافظة جدة حضورًا لافتًا من كبيرات السن اللاتي أقبلن على المشاركة الفاعلة في المجتمع عبر اختيار المرشح والمرشحة المناسبين لعضوية المجلس البلدي من أجل تقديم أفضل الخدمات البلدية للمحافظة، وتنميتها .

عدد من الناخبات في إحدى المراكز الانتخابية في جدة عرفن تجربتهن الأولى ، فقالت أم صالحة ” 65 عاما ” : انتظرت هذه اللحظة التي استطيع فيها تقديم صوتي كناخبة سعودية في الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة ، وأتيت إلى المركز بصحبة حفيدتي لأوضح مكانتي بين أفراد المجتمع وأشارك في نهضة مدينتي ، وأحمد الله تعالى أن مكنني من خوض هذه التجربة الفريدة التي منحنا إياها ولاة الأمر – حفظهم الله – .
ومن جانبها أفادت أم عبد الرحمن ” 65 عاما ” أن تشجيع أختها لها في أن تعيش تجربة قيد أسمها في الناخبين جعلها تتحمس للقدوم إلى إحدى مراكز الانتخابات البلدية القريبة من منزلها والإسهام بدورها في خدمة المجتمع ، داعية نساء المجتمع والفتيات إلى المشاركة عبر المراكز الانتخابية لأن في ذلك الخير والنفع للوطن والمواطنين .

أما المواطنة عائشة قماش ” 72 عاما ” التي كانت تتكئ على عكازها وهي تسير ، فقد عبرت عن سعادتها بوجودها في إحدى مراكز الانتخابات للإدلاء بصوتها مع أخواتها المواطنات ومن يصغرها من حفيداتها ، مبينة أنها حفزت جميع أفراد أسرتها على الحضور والمشاركة وإثبات الوجود في الانتخابات التي عدتها فرصة سانحة للمرأة السعودية لتزيد رصيد حضورها الفاعل في المجتمع ، وإبراز قدرتها في خدمة مجتمعها في إطار الضوابط الشرعية التي تحفظ مكانتها وخصوصيتها .

التعليقات

ز
زرقاء اليمامة (511) عدد التعليقات : 163 منذ 9 سنة

ياليت والله ترشحن انفسكن للاكثار من الصلاة والصيام وش بقي من اعماركن الله يصلحكن واذا عندكن زود فراغ روحن سجلن في تحفيظ القران ابرك لكن … خلن الترشيح والمجلس البلدي لاهله

س
سنقهور السعودى عدد التعليقات : 1036 منذ 9 سنة

يالشيخة قماشة ياالله حسن الخاتمة هذا شغل العل………. والباقى معروف بالله كل ظهر وانت فى مرافق الحكومية تقدمين لهم مطالب الحى قال ابقدم نفسى كمرشحة فى المجلس البلدىقرى فى البيت احسن لك واعبدلله

اترك تعليقاً