الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

أمير القصيم يكرم مغردي “تويتر” المحاربين للفكر الضال

منذ 9 سنة
0
1671
أمير القصيم يكرم مغردي “تويتر” المحاربين للفكر الضال
بريده

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم ، بمكتب سموه في مقر إمارة القصيم بمدينة بريدة، خمسة مواطنين فائزين بمسابقة “أفضل تغريده” في (الهاشتاق) “#معاً_ضد_الإرهاب_والفكر_الضال” الذي أطلقه سموه، وتكفل بجوائزها رجل الأعمال عبد الرحمن العايد.

وأعرب سموه خلال لقائه بالفائزين عن فخره واعتزازه بما تحمله أفكار شباب الوطن من المناطق كافة، من مبادرات بناءة ومفيدة، تعمل على تكريس مفهوم الوحدة الوطنية، وتجذر لعدد من القيم والمبادئ الوطنية، التي عزز من قيمتها ديننا الإسلامي، متمثلة بالسماحة، واللين، والرفق، والفاعلية المجتمعية.
وبين سموه أن مبادرة رجل الأعمال عبد الرحمن العايد تجسد حساً وطنياً نبيلاً وأصيلاً، طالما تمتع به شباب الوطن تجاه وطنهم، واصفاً مثل تلك الفاعلية الوطنية التي قدمها العايد بأنها فاعلية تصب في مكافحة كل الأفكار والسلوكيات التي تضرب صميم اللحمة الوطنية.
كما أشاد سموه بمشاركة المتسابقين والمتنافسين، التي قدمت أفكاراً وثقافة يفخر بها الجميع، والتي تعزز الوطنية، وتزرع في المخزون الفكري للأجيال القادمة مزيداً من الإيجابية.

وقدم رجل الأعمال عبد الرحمن العايد لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم الشكر والتقدير على رعاية سموه لحفل تكريم الفائزين، وهو ما يعكس تواصل سموه مع الأفكار والبرامج التي يشارك فيها المواطنين في سبيل التعبير عن حبهم لهذا الوطن، وتمسكهم بالولاء والطاعة لولاة الأمر.
وبين العايد أن المسابقة حققت أهدافها بفوز خمسة من المتسابقين، من جميع مناطق المملكة وهم فاطمة البارقي و محمد الأحمري و سليمان العجلان و محمد القصيبي و بندر التويجري.

التعليقات

اترك تعليقاً