الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

وقفات مع ساهر!!

منذ 9 سنة
3
1203

لعلي اطرح سؤال يفرض نفسه في البداية هل ربما تكون هناك مقارنه بين الخسائر البشرية والخسائر المالية؟؟ اترك الإجابة لكم وانا متأكد عن اختياركم بكل ثقه بأنكم ستعتقدون انني كاتب فاشل وتنتقدوني لسؤالي وربما تلتزمون الصمت لان الإجابة واضحه بدون ان تتكلمون. ولاكن اساليب البعض منكم عكس اجاباتكم وعكس صمتكم واعتقادكم وكأنكم لستم انتم!! وخير دليل حربكم لنظام ساهر الذي لا يوضع لصالح الدولة او الاقتصاد او احد معين وانما وضع لصالحكم فقط ..

الأغلبية يتمنى ازالة ساهر لكي يخالف ويزيد سرعة المركبة ويعرض نفسه الخطر وربما يدمر حياة الآخرين وهذه هي الإشكالية ابتلاء الناس بالخطاء الواضح في الطرقات ..
بين فتره وفتره تكون هناك قصه جديده للاعتداء على نظام ساهر بعدة محاولات ومن ذلك رشق الكاميرا بالحجارة والتفحيط واثارة الأتربة لانعدام التصوير وكلها خطط فاشله وسخيفة وربما مضحكه وطريفة لأصحاب الدم الخفيف ومحبي التنكيت والطقطقة..
انا استغرب ان الأنسان يكره شيء يسعى لسلامته ويوضع من اجل حمايته وحماية ابنائه واخوته وجميع اسرته وأتساءل مع نفسي متى سنفهم ما يدور حولنا ومتى يكون هناك ضمير واعي ومستوعب.

عندما كنت صغير كان والدي ووالدتي واخوتي الكبار يمنعونني من اقتراب الاخطار بمجملها كالتيارات الكهرباء والابار المفتوحة وكثرة اللعب على الدرجات النارية ووقتها لست مقتنع بما يقولون ويجتاحني الغضب من ذلك ولم اعلم ان هذه التحذيرات تصب في مصلحتي الشخصية وتلك القصص الطفولية تعكس شبه للبعض ومحاربتهم نظام ساهر واستطيع ان اسميه نظام ساهر الحبيب.

اخيرا..
اخي المواطن. اعلم ان هذا النظام لا يظلم احد ولكن يضع حدود يمنع التعدي عليها وتجاوزها واي نظام من الدولة يكون لمصلحة المواطن والوطن.. اتمنى السلامة للجميع.

التعليقات

و
واقعي عدد التعليقات : 28 منذ 9 سنة

ليش طيب اذا ماسددت خلال شهر تدبل عليك والشهر الثاني تدبل عليك كل من يمدح ساهر اما منافق او لة مصلحة من المخالقات

ا
ابوجسار عدد التعليقات : 20 منذ 9 سنة

الحين في الدول المتقدمه التي تصنع الطائرات والسيارات يوجد مبدأ لايستغنون عنه وهو (لكل اختراع ضرر مصاحب له ) فالسيارات ضررها على الانسان ولكن لها فوائد كثيرة كذلك الطائرات … حادث الطائرة موت محقق لايمكن الفرار منه … محمد الفالح نظره لم يرفعه في السماء .. نقول فمابال الطائرات اذا حدث لها حادث ولماذا لايطبق ساهر جوي علم بان حادث الطائرة اشد
بعد تطبيق نظام ساهر وجدت وفيات اكثر من قبل الا اننا اوهمنا انفسنا بان هذا النظام وقانا
لايمكن ان احمل احد عن فقدنا روحي لان روحي علمها عندالله متى تموت وفي اي ارض
بالمخصتر انا وجد حل افضل من ساهر بمية مره
والله العظيم

استغنو عن هذي السيارات وامشو على قدميكم
او اصنعو شي يقطع مسافات وفي نفس الوقت كثافة اقل من كثافة الهواء

ش
شوف إزاي عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

وكلها ولعه صالح كامل إغترف قنات آرتي وكملها بساهر شوف إزاي

اترك تعليقاً