الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

آرسنال يعبر نيوكاسل بالنيران الصديقة

منذ 9 سنة
0
1707
آرسنال يعبر نيوكاسل بالنيران الصديقة
د ب ا

حقق فريق ارسنال فوزه الثاني هذا الموسم وتغلب على مضيفه نيوكاسل 1 / صفر اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف الفوز لأرسنال بنيران صديقة عن طريق فابريسيو كولوتشيني مدافع نيوكاسل في الدقيقة . 52
لعب نيوكاسل بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 16 بعد طرد مهاجمه الصربي اليكساندر ميتروفيتش للخشونة مع فرانسيس كوكولين.

ورفع ارسنال رصيده إلى سبع نقاط ليصعد إلى المركز الخامس وتوقف رصيد نيوكاسل عند نقطتين في المركز السابع عشر.

ودخل ارسنال المباراة مهاجما منذ اللحظات الأولى بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات أصحاب الأرض.

وسنحت بالفعل فرصة خطيرة لأرسنال للتسجيل في الدقيقة العاشرة عندما مرر هيكتور بيليرين كرة رائعة داخل منطقة الجزاء لثيو والكوت ولكن الحارس تيم كرول كان رد فعله أسرع ونجح في الامساك بالكرة من على قدم والكوت.

وأنقذ كرول مرماه من هدف مؤكد وتصدى ببراعة لتسديدة قوية من ارون رامسي من داخل منطقة الجزاء.

وتعرض نيوكاسل لصدمة قوية في الدقيقة 16 بعد طرد مهاجمه الصربي اليكساندر ميتروفيتش بعد توجيهه ضربة قوية في قدم فرانسيس كوكولين، ليكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين.

ولم يتأثر نيوكاسل كثيرا بحالة الطرد حيث أعاد الفريق سريعا تنظيم صفوفه معتمدا على الهجمات المرتدة، في الوقت الذي لم ينجح فيه ارسنال في استغلال النقص العديد في صفوف أصحاب الأرض ولم يشكل الخطورة المطلوبة على مرمى كرول.

وأهدر والكوت هدفا لا يضيع لارسنال في الدقيقة 30 بعدما أطلق التشيلي اليكسيس سانشيز قذيفة صاروخية أبعدها كرول بيده لتسقط امام والكوت على بعد اربع ياردات من المرمى لكنه سدد بغرابة شديدة فوق الشباك.

وتراجع إيقاع اللعب كثيرا في أخر ربع ساعة دون أي خطورة على المرميين، ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبعد مرور سبع دقائق من بداية الشوط الثاني تقدم ارسنال بهدف السبق بنيران صديقة عندما سدد رامسي كرة قوية أبعدها كرول لترتد إلى أليكس تشامبرلين الذي سدد كرة زاحفة اصطدمت بأقدام فابريسيو كولوتشيني مدافع نيوكاسل وسكنت الشباك.

وكاد اليكسيس سانشيز أن يحرز الهدف الثاني لارسنال من انفراد كامل في الدقيقة 58 ولكن كرول تفوق على نفسه وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وحصل ارسنال على جرعة من الثقة بعد الهدف وشن عدة هجمات على مرمى نيوكاسل ولكن كرول كان حاضرا دائما في الموعد المناسب.

وفي اخر ربع ساعة حاول نيوكاسل أن يزيد من نشاطه الهجومي بغية خطف هدف التعادل وبالفعل شن الفريق عدة هجمات سريعة لكنها لم تهدد مرمى بيتر تشيك.

ولم يحدث أي جديد خلال الدقائق الأخيرة من المباراة ليخرج ارسنال فائزا بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً