الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

مفتي المملكة: التعاون مع الأمن والإبلاغ عن الفئات الضالة واجب

منذ 9 سنة
2
1892
مفتي المملكة: التعاون مع الأمن والإبلاغ عن الفئات الضالة واجب
الرياض

كد مفتي عام المملكة، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، أن التعاون مع الجهات الأمنية؛ بهدف الحفاظ على استقرار البلاد وأمنها ورخائها؛ يُعَدّ مطلباً شرعياً.

وطالب في خطبة اليوم الجمعة التي ألقاها بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض؛ الجميع، بالإبلاغ عن الفئات الضالة باعتباره واجبا على كل مسلم لا يرضى بالشر لبلاده .

وقال آل الشيخ: “مِن التعاون على البر والتقوى، التعاون مع رجال الأمن في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار، والأخذ على أيدي السفهاء والمجرمين؛ فإن المسلم لا يرضى بالشر في بلاده”.

وحذر من التعاون مع الفئات الضالة وجماعات التكفير والتفجير التي أضرت بالأمة؛ ومؤكداً وجوب الإبلاغ عنهم وعدم التستر عليهم.

التعليقات

s
s@s@القرني عدد التعليقات : 68157 منذ 9 سنة

الله يوفقك ياشيخ عبدالعزيز
والله يااخوان قمه فالتواضع والاخلاق
وكان شرف ليه زيارتك والسلام عليك

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

رحم الله أبا متعب صنَق جماعة الإخوان جماعه إرهابيه وحذر منهم منهجهم منهج تكفيري منهج حسن البنا وسيد قطب التكفيري وأصدر قانون مكافحة الإرهب لمحاربتهم وتطهير المفاصل المتغلغلوا مفاصلها وتجفيف منابعهم _ وصدر بيان وزارة الداخليه أعلن جماعةالإخوان جماعه إرهابيه وأعلن الحرب عليهم وفعل قانون مكافحة الإرهاب وتطهير بلادنا منهم _ بورك سمو الأمير ممدوح بن عبدالعزيز كشف إخوان الداخل وحدد مواقعهم وذكرهم بالإسم نفر نفر بتغريدته بموقعه بتويتر طهر الله بلادنا ونظفها منهم وردالله كيدهم في نحورهم

اترك تعليقاً