الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

الحشد الشعبي” يحرق جثة شاب عراقي ويقطعها بالسيف

منذ 9 سنة
13
5505
الحشد الشعبي” يحرق جثة شاب عراقي ويقطعها بالسيف
وكالات

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، مقطع فيديو، يُظهر قيام مجموعة من ميليشيات الحشد الشعبي بحرق جثة شاب عراقي بعد تعليقه من قدميه في عامود للضغط العالي، وذلك في إحدى المناطق العراقية التي تشهد معارك عنيفة بين ميليشيات الحشد الشعبي وتنظيم داعش.

وبدا في الفيديو أحد المنتمين لكتائب الإمام علي ويدعى “أبو عزرائيل”، واسمه الحقيقي أبو أيوب الربيعي، وهو يقطع جزءاً من جسد الضحية بالسيف، داعياً أتباعه لإكمال تقطيعه، بدعوى أنه تابع لتنظيم “داعش”.

وأعاد نشطاء على تويتر، تنشيط هاشتاق على تويتر، نددوا فيه بالجريمة الإنسانية، مشيرين إلى أنها نُفذت لأسباب طائفية، وأنها لا تقل بشاعة عن جرائم “داعش”.

جدير بالذكر أن عملية الحرق هذه ليست الأولى التي تحدث على يد الميليشيات، حيث سبق أن انتشر فيديو لإحراق شاب وصفه الحشد بأنه مقاتل من تنظيم داعش، وقبلها بفترة حرق شاب في الأنبار يعمل معلماً بعد اعتقاله في منطقة الكرمة، حيث تم إحراقه حياً.

التعليقات

ا
اخصائية معالجة بشر حظهم من الانسانية الاسم فقط : حنان البويبينة عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

والله اني افرح لما يقولون في بعض المواقع ان موتت صدام اشاعة مفبركة من واحد محترف يعني ………….يعني اتخيل يطلعون صدام حسين حي يرزق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! كان بيصير حال هالروافض مثل البزران اللي عايثة قدام بيت شخص ع اساس هالشخص مسافر فيطلعلهم بعجرتة ماتلقى الا غبرتهم ههههههههههههههههههههههههههههههه

ا
اخصائية معالجة بشر حظهم من الانسانية الاسم فقط : حنان البويبينة عدد التعليقات : 7594 منذ 9 سنة

هذا لكل اللي يقول الحمد لله فكنا الامريكان من صدام حسين وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووين هالسوالف ع ايام صدام اللي في امه خير يرفع سلاح

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

قسم بأيات الله على الرغم من خلافاتنا مع داعش وعداوته لنا …. الا انه لو انه مايتعرض لقصف من امريكا ودول الصليب والله ليحرر العراق من حكم ايران كله ويذبح الحشد الشعبي على حزب اللات على الحرس الجمهوري الايراني فهم برااغيث قداامه في العراق والله براغيث ويهربوون منه هروووب وينحاشوون وهو القوة الوحيدة السنية الذي يقارع هؤلاء المجووس الرافضه ….. ويتعرض كذلك لقصف من امريكا ودول الصليب لكي ينتصر الكيان الشيعي هنااك لكنهم لايستطيعون دحره …. وداعش عدونا صحيح هالكلام لكنه افضل من الشيعه صراحة وكما كان صدام حسين عدو السعودية وغزاها واحتل اراضيها الا انه الان الكل يتمنى انه يكوون موجود والكل يتمنى انه لم يقتل لانه رادع ومحبط مخططات اليهوود والمجووس والا يستطيعوون العمل والتنظيم وانشاء التنظيمات وتفريق الدول وهو موجود …….. وداعش الصراحه رادع لنا ملالي ايران في الشمال والا لو انه غير موجود لتكالبوا علينا من شمال وجنووب شيعة ابن سبأ احباء الحاخامات اولياء المجووس عبدة النيران …..

س
سيف عدد التعليقات : 5003 منذ 9 سنة

الله يرحم يزيد بن معاويه والله يرحم صدام حسين يا اخوان الحذر الحذر من الشيعه لانهم اخطر علينا من اليهود والنصاري الحذر منهم لانهم انجاس اللعنه على الشيعه واللعنه على الخميني واللعنه على خامنئ .

ا
ابو دجانه عدد التعليقات : 169 منذ 9 سنة

وتقولون داعش مجرمه
حلال ما يسونه داعش في الروافض الانجاس لا بارك الله فيهم كلهم

ا
الهنوووووووف عدد التعليقات : 3644 منذ 9 سنة

اللهم انهم لا يعجزوك فا خذهم اخذ عزيز مقتدر يارب

ن
نـِِـِـصُـ,ـرآوُي آلُـِـِِـِِِـِِـِـشُـُـُُـُمـْـْْـْآلُـِـِِـِِِـِِـِـ عدد التعليقات : 2525 منذ 9 سنة

ااااااااااااااااه يــــــــــــ صدام بسسسسسسسسسسسسسس كلاب ايران صار لها كلمه بعدك يـــــــــــــــ ابو عدى

ا
ابوخالد عدد التعليقات : 30 منذ 9 سنة

لاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم نستغفرة سبحانه ونتوب اليه من جميع الذنوب والخطايا ونصلي على سيدهذه الامة نبيناوحبيبنا محمدبن عبدالله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه افضل الصلاة واتم التسليم نعوذ باالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا ومن لم ينصرالله فلاناصرله اللهم ياقوي ياجبارالسموات والارض ياقهارفوق عبادك يامن لاترد دعوة المظلوم اذادعاك سبحانك لايعجزك شيئافي الارض ولافي السماء يامنشأالسحاب وهازم الاحزاب يامقلب القلوب ثبت قلوبناواقدامناعلى طاعتك ياكريم وانصرالمسلمين نصرا مؤزراعلى اعدائك اعداء الدين في كل مكان ياالله ياالله ياالله ياارحم الراحمين ياكريم يالطيف ياخبير ياعزيزياقديرياذالجلال والاكرام ياعدل ياودودسبحانك .

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

هذوولي الا يعرفوون لا صغير والا كبير هذوولي كل السنه عندهم دواعش … تصدقوون ماتصدقوون كلنا دواعش عندهم يا تدافع عن نفسك وتقتلهم والا يقتلوونك ما هووب سامعين رايك في داعش ما داعش ……….

ك
كــــــــــفــــــــو غــــــــــامــــــــد عدد التعليقات : 1703 منذ 9 سنة

لعن ابوووكم يالشيعة يا انجس خلق الله ………….. الدور جاي عليكم ان شاء الله

د
دروجبا عدد التعليقات : 747 منذ 9 سنة

لعنكم الله يا ابناء المتعه روافض تربية ايران المجوسيه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

ر
رجا الخالدي عدد التعليقات : 227 منذ 9 سنة

في دول تدعم الشيعة العراق ضد أهلنا السنة في العراق
اللهم انصر أهلنا السنة ضد الشيعة العراق وايران

ع
عمر أبن حسين عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

اللهم عليك بالمشركين أينما كانوا
اللهم احصهم عددا و قتلهم بددا و لا تغادر منهم احدا. اللهم عليك بأعداء الاسلام و المسلمين. اللهم عليك بالمشركين الذين يدعون معك أحد. اللهم سلط المشركين على المشركين. و اخرج منهم المسلمين سالمين غانمين.

اترك تعليقاً