الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

انطلاق المرحلة النهائية من إعداد خبراء فطن على مستوى المملكة‎

منذ 9 سنة
0
2356
انطلاق المرحلة النهائية من إعداد خبراء فطن على مستوى المملكة‎
حمد المحيميد

برعاية معالي وزير التعليم تنطلق المرحلة النهائية من إعداد خبراء فطن على مستوى المملكة في المناطق والمحافظات بإعداد 200 خبير،وخبيرة، وتسع مدربين ومدربات، في ثلاث إدارات تعليم، القصيم، الزلفي، ينبع، بتاريخ 14 /11 /1436.

وينفذ البرنامج في الزلفي لإدارات تعليم الخرج، القويعية، المجمعة، شقراء، الدوادمي، عفيف، عنيزة، الرس، البكيرية، المذنب، الأفلاج، الحوطة والحريق، الزلفي.

وفي ينبع لإدارات تعليم صبيا، الليث، سراة عبيدة، رجال ألمع، محايل عسير، المخواة، النماص، بيشة، العلا، المهد، القنفذة، ينبع، القريات، حفر الباطن.

وفي القصيم لإدارات التعليم في المدينة المنورة، الشرقية، الجوف، الحدود الشمالية، نجران، الباحة، عسير، الأحساء، الطائف، القصيم
ويعنى برنامج فطن بتنمية المهارات الشخصية والاجتماعية للطلاب والطالبات لوقايتهم من الإنحرافات الفكريةوالسلوكية، لتوكيد ذواتهم واتخاذ القرارات والتواصل الإيجابي، وتجاوز الأزمات الثلاث التي يمر بها الشباب في هذه المرحلة، أزمة الهوية والانتماء والثقة.

من جهة أخرى يدشن معالي وزير التعليم البرنامج التدريبي التطبيقي وطني إنتمائي لوقاية أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات من الإنحرافات الفكرية والانتماءات المشبوهة،والذي سينطلق في الرياض لجميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات للمعلمين والمعلمات، وينفذ وفق حلقات تدريبية مستمرة .

التعليقات

اترك تعليقاً