الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء17 ابريل

تعليم جازان يشدد على ضمان سلامة الطلاب والطالبات في ظل ارتفاع الحرارة

منذ 9 سنة
1
2397
تعليم جازان يشدد على ضمان سلامة الطلاب والطالبات في ظل ارتفاع الحرارة
جازان

أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية تعميماً لجميع مدارس (البنين والبنات) بشأن المحافظة على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبات المدرسة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان محمد بن يحيى قحل ان التعميم شدد على أن لا يكون الاصطفاف الصباحي عرضة لأشعة الشمس المباشرة وأن يكون في فناء المدرسة الداخلي و توفير المياه الباردة والعصائر مثل الليمون والبرتقال التي تزيد نسبة العصائر بها 30% وذلك من خلال المقصف المدرسي مع وضع برادات للمياه في أدوار المدرسة المختلفة , و تقديم حصص التربية البدنية للطلاب وخاصة في المرحلة الابتدائية إلى الحصص الثلاث الأول مع التأكيد أن تكون داخل الصالات الرياضية، اضافة لتوعية الطلاب من خلال الاذاعة المدرسية بمخاطر التعرض المباشر لأشعة الشمس .

وأكد مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان على مديري ومديرات المدارس التعامل وفق الأنظمة والإجراءات وذلك بموجب الصلاحيات الممنوحة لهم بما يضمن الوقاية والسلامة للطلاب والطالبات، ليتحقق الهدف الأسمى للجميع وهو الحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات في ظل ارتفاع درجة الحرارة في هذا الأيام.

التعليقات

ا
اه ياجازان عدد التعليقات : 10 منذ 9 سنة

السلام عليكم ورحمة وبركاته . سامحوني إذا تكلمت بالحقيقة. بالله عليكم هذا كلام باقي المناطق يجي عندهم غبار وإلا إنقطاع الكهرباء وإلا إرتفاع درجة الحرارة وتعطوهم إجازات واحنا عندنا الصواريخ والرصاص والغبار وارتفاع درجة الحرارة وانقطاع الكهرباء المستمر ومافيه أحد تكلم ليش احنا مو مثل باقي المناطق حرام عليكم وانتوا ياوزارة وياامارة عارفين الوضع مايحتاج وإلا أولادنا مايهموكم لاكن مااقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل لنا رب كريم رحيم. من قال يارب ماخاب .والسلام عليكم ورحمة الله.

اترك تعليقاً