الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

“الصحة” تكشف عن لقاح جديد لـ”كورونا”.. وتطالب بفتوى لاستبدال هدي الإبل

منذ 9 سنة
3
4409
“الصحة” تكشف عن لقاح جديد لـ”كورونا”.. وتطالب بفتوى لاستبدال هدي الإبل
الرياض

كشفت وزارة الصحة عن لقاح جديد لفيروس “كورونا”، يجري اختباره حاليا على الحيوانات بالولايات المتحدة، وذلك قبل تجربته على البشر للتأكد من عدم وجود آثار جانبية له.

وقال رئيس المجلس الاستشاري بمركز القيادة والتحكم بالوزارة، الدكتور أحمد الهرسي، في مؤتمر صحفي أمس، إنه في حال أثبت اللقاح نجاحه ومأمونيته، سيكون متوفراً بالمملكة خلال فترة عام من الآن.

من جهته، أوضح وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة العامة الدكتور عبدالله عسيري، أن الوزارة طلبت من هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، إبداء الرأي الشرعي في ذبح البقر والغنم كهدي للحجاج بدلاً عن الإبل.

وأضاف أن الهيئة طلبت من الوزارة عدداً من الإيضاحات حول الأمر، مبيناً أنه تم الرد عليها، وأن الوزارة الآن في انتظار القرار الذي سيتم التوصل إليه للعمل به خلال حج هذا العام.

التعليقات

ا
الشيخ بطاح عدد التعليقات : 1263 منذ 9 سنة

ليس لهم يد يا مها ولكن مخك المعفن يقول هذا من كلامك اكيد يوجد عندك قطيع بعارين تفوووووووووووووووووووو علىك

م
مهاالحربي عدد التعليقات : 37 منذ 9 سنة

عباد الصليب لهم يد بهذا الفيروس واتهام الابل انها هي الناقله لهم مغزى
ناقل الفيروس هم عباد الصليب ب انفسهم قاتلهم الله

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

إسطوانة الفيروسات مشروخه – ساسه من أساسه لا وجود لكرونا من أساسه الهدف من إشاعته جني المليارات والتنصل من المسؤليه _ الأخطاء الطبيه ألزقت بكرونا وأسميت به تنصلا من المسؤليه _ كرونا كذبة إبريل ككذبة فيروس الخنزير الكذبه أكد كذبته الخبراء والعلماء المختصين وألزمت شركات الأدويه بإعادت المليارات التي لم تعد منها الصحه إلا الملاليم _ كرونا أطاحت ب 5 وزراء تباعا خلال عام الربيعه والفقيه والهيازع والخطيب والمكلف وراح تطيح بالحالي إن دندنو بكرونا _ مئات المليارات تدفقت على الصحه راحت فين ؟؟ _ السرير غائب وظال غائب / والدواء المرضى يشتروه على حسابهم وأسوء خدمه تقدم لهم – وضحايا الأخطاء الطبيه ألزقت بكرونا وأسميت تنصلا من المسؤليه الصحه من جرف لدحديره

اترك تعليقاً