الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

مقتل «40» حوثيا في هجوم لقوات التحالف قرب صنعاء

منذ 9 سنة
2
2654
مقتل «40» حوثيا في هجوم لقوات التحالف قرب صنعاء
وكالات

قتل أكثر من 40 مسلحا من مليشيات الحوثي وعلي عبدالله صالح بغارات لطيران التحالف العربي استهدفت تجمعات وتعزيزات عسكرية كانت في طريقها إلى جبهات القتال شمال وغربي مأرب.

كما قالت مصادر عسكرية إن طيران التحالف استهدف معسكر تدريبي للمليشيات المتمردة في منطقة جبلية بين محافظتي مأرب وصنعاء مما أسفر عن مقتل جرح العشرات من المتمردين.

وأكدت المصادر مرور مدفعيتين وراجمة صواريخ تابعة لمليشيا الحوثي وصالح في طريقها إلى منطقة هيلان شمال غربي مأرب. وأشارت إلى وصول تعزيزات عسكرية للمليشيا إلى منطقة المشجح والعطيف بالجبهة الغربية من مأرب.

كما شن طيران التحالف العربي غارات على قصر الرئيس السابق علي عبدالله صالح في مسقط راْسه في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء.بحسب شبكة سكاي نيوز.

في هذه الأثناء، تشهد أحياء ثعبات والعسكري ومحيط القصر الجمهوري شرقي تعز اشتباكات عنيفة بين القوات الشرعية وميليشيا الحوثي وصالح.

التعليقات

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 9 سنة

كثفوا غارتكم يارجال المملكة واسحقوا العدوا الله يسدد رميكم كررو جميع غارتكم السابقة على الخونة المختبيئن في الكهوف والجحور

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

بورك صقورنا صقور الفضا دكوا معاقل المجوس الحوثيين ومحروق الوجه علي عبدالله صالح في عقر دارهم ولقنوهم درسا لن ينسوه عملاء المجوس وصهيون إجتثهم الله من جذورهم وقتلهم الله قتلت عاد

اترك تعليقاً