الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الخدمة المدنية: لا تعويض لموظفي الدولة عن “اليوم الوطني” لهذا العام

منذ 9 سنة
3
5916
الخدمة المدنية: لا تعويض لموظفي الدولة عن “اليوم الوطني” لهذا العام
الرياض

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف، أن اليوم الوطني لهذا العام لن يتم فيه تعويض موظفي الأجهزة الحكومية، لموافقته مصادفة في إجازة عيد الأضحى الرسمية.

وأوضح أنه وفقاً للمادة الرابعة بلائحة الإجازات فإنها تنص على أنه إذا وافق اليوم الوطني يوم السبت فإنه يتم التعويض عنه بيوم الأحد الذي بعده، وإذا وافق يوم الجمعة فإنه يتم التعويض عنه بيوم الخميس الذي قبله.

وتابع المنيف قائلاً: “فيما عدا ذلك لا يعوض الموظف عن عطلة اليوم الوطني إذا وافقت عطلة رسمية أخرى”، وفي تلك الحالة وبما أن اليوم الوطني يوافق هذا العام إجازة عيد الأضحى التي تبدأ من الخامس من شهر ذي الحجة، وتنتهي بنهاية 15 من الشهر نفسه، فلا تعويض عنه.

التعليقات

ا
اخت سلمان % عدد التعليقات : 835 منذ 9 سنة

يارب كل عام ووطني بخير حتي وان جار علي فهو وطني وانا بخدمته ورفعته
استغفر الله

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

وظفوا الخريجون والخريجات التي لهم وظائفهم التعليميه الشاغره 267 ألف وظيفه تعليميه شاغره حرمن التعيين عليها – صنعت لهم البطاله مع سبق الإصرار والترصد بسبت قصور وتقصير وإعترى كثير من المسؤلين _ دق ناقوس الخطر البطاله البطاله والفراغ وراء كل إنحراف

ا
الخطير عدد التعليقات : 188 منذ 9 سنة

ومنذوا متى تم تعويض الموظف عن اي شيء فهو موظف مهان من الدوله ولن يلتفت له لامن قريب ولا من بعيد فالانظمه محبكه ضده ومحاضر بالانظمه والتعليمات كحصار غزه فكيف يعوض هذا الموظف المسكين حتى بيوم 0

اترك تعليقاً