الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

أمير منطقة عسير يدشن أول مدرسة افتراضية

منذ 9 سنة
0
2266
أمير منطقة عسير يدشن أول مدرسة افتراضية
أبها

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم, أول مدرسة افتراضية على مستوى المملكة بتعليم عسير .

وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بالفكرة , مؤكدا أن التقنية وتوظيفها في عملية التعليم أصبح أمر حتمياً لمواكبة التطور العلمي وسرعة وصول المعلومة للطلاب .

من جهته أبان مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان أن الفكرة جاءت بناءاً على توجيه معالي وزير التعليم بالاستفادة من البدائل لتعليم الطلاب في مدارس الحد الجنوبي, حيث طبقت في مدرسة الملك سلمان الافتراضية بالمنطقة, مشيراً إلى أنه خصص مبنى متكامل للمدرسة وتجهيزه بكل الوسائل التقنية، مع تكليف فريق عمل مكون من مديرة و25 معلمة، إضافة إلى تدريب فرق العمل بمكاتب التعليم والطالبات على كيفية التعامل مع النظام، وذلك من خلال الفيديوهات التعليمية والتدريب المكثف بمراكز التدريب وتصميم دليل إرشادي وتضمينه في صفحة المدرسة الإلكترونية في بوابة تعليم عسير.

وأفاد آل كركمان أن الالتحاق بالدراسة في المدرسة متاح لجميع طلاب وطالبات المملكة خاصة طلاب مدارس الشريط الحدودي, رافعاً شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه للمسيرة التعليمية بالمنطقة وحرصه على تقديم جميع التسهيلات المعينة على التميز.

التعليقات

اترك تعليقاً