الاعداد السابقة للصحيفة
السبت13 ابريل

وزير التعليم يطلق صحيفة “عين” بحلة جديدة‎

منذ 9 سنة
3
1824
وزير التعليم يطلق صحيفة “عين” بحلة جديدة‎
حمد المحيميد

دشن عزام الدخيّل وزير التعليم اليوم صحيفة “عين” الإلكترونية الجديدة والتي ستكمل مسيرة النسخة السابقة (وات) تحت مسمى جديد باسم (عين) تمشيا مع السعي لتحقيق أهداف المنظومة الإلكترونية للوزارة.

وذكر الدخيّل إن (عين) تندرج ضمن منظومة المسارات من أبرزها إطلاق 12 قناة تعليمية، والبدائل التعليمية الإلكترونية والفصول الإفتراضية والحقائب التعليمية والمقررات التفاعلية وواجهتها الإخبارية الإعلامية متمثلة في التطوير إلى الصحيفة الجديدة.

وأكد “الدخيّل” أن السياسة التحريرية الجديدة لـ صحيفة عين والتي ستحل محل (وات) ستمثل نقلة نوعية لتحقق شعارها ( صحيفة تعليمية تحت إشراف وزارة التعليم ) وليكون “الخبر من مصدره” ثقة وموضوعية، وكذلك لتكون المرجعية الأولى والخيار الأوثق لمنسوبي التعليم ، والمهتمين والتربويين للحصول على المعلومة الموثقة.

و دعا د. الدخيّل منسوبي التعليم للمساهمة والمشاركة في التطوير المستمر من خلال مقترحاتهم ، ونقل آرائهم من خلال الصحيفة عبر روابط مخصصة، وكذلك سيكون التركيز على الأخبار النوعية الموجزة التي تحترم وقت القارئ وتتماهي مع زمن متسارع، وسيكون هناك تغطية لأبرز الأخبار في جميع المناطق والمحافظات والإدارات التعليمية في المجال التربوي.

التعليقات

ع
عيدالكريم المسلم عدد التعليقات : 559 منذ 9 سنة

وزير التعليم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان القت انتباهك الى المدرسة الاولى ابتدائى بنات بمحافظة تمبر لايوجد بها تكييف من ردائة الكهرب وانقطاع الانوار من عدم الصيانة لهذه المدرسة علما ان الصيانة ليست اجازاتهم مع المدارس وماذا عملوا بثلاث شهور اجازاه المدارس ليس لها ادارة ورئاسة تحثهم على السماع للشكاوى والقيام بواجبهم تحياتى للجميع

م
مجنون بس حنون عدد التعليقات : 2159 منذ 9 سنة

ياوزير لاتدخل في الاشياء

نبغي شي جديد تطور جديد ع المجتمع منك للحين ماشفنى شي منك

ز
زائر عدد التعليقات : 9 منذ 9 سنة

الاولى توفير الكتب المدرسية قبل الصحيفة …. اول مرة تتأخر الكتب بهذه الطريقة وعلى الرغم من اعلان الوزارة بجاهزيتها وانه تم وفير كل مايحتاجه العام اادراسي الجديد

اترك تعليقاً