الاعداد السابقة للصحيفة
السبت13 ابريل

أمير عسير يستقبل إدارة نادي عسير الفوتوغرافي

منذ 9 سنة
0
1734
أمير عسير يستقبل إدارة نادي عسير الفوتوغرافي
أبها

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لنادي عسير الفوتوغرافي، على ما تضمنه التقرير السنوي لنادي عسير الفوتوغرافي من إحصائيات وأنشطة وفعاليات، اتسمت بشموليتها لجميع المحافظات، ودعم النادي للحركة الفوتوغرافية بالمنطقة , مؤكداً سموه على دور النادي في توعية المجتمع من حيث ثقافة الصورة, وأهميتها على المستوى السياحي والتوثيقي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، لرئيس مجلس الإدارة الفوتوغرافي أحمد بن حاضر، يرافقه نائب الرئيس حسين القحطاني ومشرف البرامج والأنشطة عبدالله آل شجاع، وإطلاعه على التقرير السنوي لنادي عسير الفوتوغرافي .

وأوضح رئيس النادي أنه خلال السنة الماضية تم تقديم أكثر من 50 ساعة تدريبية, إضافة إلى إقامة العديد من المعارض والفعاليات المصاحبة للمناسبات الوطنية، وخدمة أكثر من 200 عضو على مستوى محافظات المنطقة .

وقدم ” بن حاضر ” تعازيه ومواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد ولسمو أمير منطقة عسير في استشهاد جنودنا الأبطال، الذين طالتهم يد الغدر في تفجير مسجد قوة الطوارئ الخاصة بعسير .

التعليقات

اترك تعليقاً