الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

مبتعث سعودي يمثل جامعة هارفارد في مؤتمر طبي دولي بواشنطن

منذ 9 سنة
2
6016
مبتعث سعودي يمثل جامعة هارفارد في مؤتمر طبي دولي بواشنطن
واشنطن

أُقيم بالعاصمة الأمريكية واشنطن خلال الأيام الماضية أحد المؤتمرات الطبية الدولية، وقد اختارت كلية الطب في جامعة “هارفارد” بالولايات المتحدة مبتعثاً سعودياً، لتمثيلها في هذا المؤتمر.

وقال النقيب الدكتور فهد محمد الحكمي، والذي تم اختياره لتمثيل كلية الطب بجامعة “هارفارد” بالمؤتمر الدولي لتشخيص وعلاج الأجنة بواشنطن، إنه فضل تمثيل الجامعة في هذا المؤتمر الطبي العالمي، على العودة للسعودية وقضاء إجازة العيد بين أهله وذويه، كي يرفع اسم بلاده عالياً في المحافل العالمية.

يذكر أن الحكمي مبتعث من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بجدة، وحصل على درجة الماجستير بامتياز، ثم الدكتوراه، في تخصص الجينات والأورام من بريطانيا، قبل أن يلتحق ببرنامج الزمالة في تخصص الأمراض الوراثية بكلية الطب بجامعة “هارفارد” العالمية.

التعليقات

م
محمد زكريا عبد الله عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

السلام عليكم..اللهم صل على محمد وعلى اله وسلم….داءما ما اشعر بسرور وارتياح عميق.في داخلي كلما سمعت او شاهدت ان شابا عربيا او اسلاميا حقق منزلا علميا عالميا عاليا..فحيى الله هذا الشاب ورفع منزلته في الدنيا والاخرة

ا
الشريف عدد التعليقات : 10 منذ 9 سنة

لله درك يا جـــــــــــــــــازان … نعم أنهم أبنائك ابرره في كل المحافل يرفعون راية العز والتوحيد للمملكة العربية السعودية.

الحكمي أحد أبناء منطقة جازان ,,,

اترك تعليقاً