الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

“شرطة مكة” تطيح بخاطف “عروس العتيبية” قُبيل زفافها

منذ 9 سنة
6
3450
“شرطة مكة” تطيح بخاطف “عروس العتيبية” قُبيل زفافها
عطيه المالكي

مكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من الإطاحة بخاطف عروس سوق العتيبية الشعبي قبل أيام من زفافها، كاشفة تفاصيل ابتزازه لها حتى العثور عليها.

وكان مركز شرطة جرول قد تلقى بلاغاً من ذوي العروس قبل نحو أسبوع يؤكدون فيه اختفاءها من سوق العتيبية الشعبي عندما كانت هي ووالدتها وشقيقتها يقمن بالتبضع وشراء بعض لوازم العرس المنتظر.

وكشف مصدر أمني أن الجاني المبتز شاب يبلغ من العمر 23 عاما، مشيرا إلى أنه هدد الفتاة مستغلاً صغر سنها (19عاماً) بأنه سيشوه سمعتها ويسعى في إفساد فرحتها عبر وصوله لأهلها وللعريس ما لم تحقق طلبه بمنحه مبلغ عشرة آلاف ريال وهو المبلغ المتبقي من مهرها.

وأضاف وفقا لصحيفة “سبق” أن المبتز حضر لسوق العتيبية لأخذ المبلغ منها، ثم قام بخطفها طوال الفترة الماضية، منوها إلى أن الفتاة استطاعت أن تخدعه وتتصل بذويها، قبل أن تتمكن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من إلقاء القبض عليه عقب هروبه وتركه الفتاة.

ولفت إلى أنه تمت إحالة الفتاة للمستشفى والكشف عليها وإصدار تقرير طبي بأنها سليمة، فيما أوقف المبتز الخاطف في السجن، لحين انتهاء التحقيقات معه في مركز شرطة جرول وهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم عليه شرعاً.

التعليقات

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 475 منذ 9 سنة

يعني في علاقة سابقة بينهم وانتم مع الخيل يا شقراء قمتوا تسبون في الولد وهي طلعت ملاك برئ
الا الله سبحانه وتعالى رحم العريس وفكه من شرها ووساختها
وعلى نياتكم ترزقون
الطيبون للطيبات والطيبات للطيبين
والخبيثات للخبيثين

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

يا لطيف من قضايا الشباب هالحين تسجلت عليه قضية اختطاف اعوذ بالله والله كثرت قضايا الاختطاف
برمضان جارتنا بنتها جاها واحد يخطب ورفضوا ولما سألتها قالت طلع عنده بالسجل المدني عليه قضية اختطاف ولد اعوذ بالله وهذا ما قصر بنفسه ارحموا انفسكم من ذنوبكم ترا بكرة بتعنسون ولا احد يرضى يزوجكم والسبة الاخلاقيات السوداء وترا السجل المدني يفضح حاولوا تبيضون سجلكم لارضاء رب العالمين قبل كل شيء وثانيا حتى الله يوفقكم بالدنيا من دراسة ووظيفة وزواج الله يهديكم بس

ا
القرشي عدد التعليقات : 3355 منذ 9 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله ينتقم منك يا مجرم … تستغل صغر سن البنت من اجل ابتزازها تحت التهديد والوعيد بفضحها من اجل نزواتك القذرة ياقذر .
اتمنى من القاضي يقيم عليك حد المفسدين في الأرض لأنك مرتكب عدة جرائم في حق البنت المسكينة وهي التهديد بالفضيحة ومن ثم ابتزازها ومن ثم خطفها ومن ثم تغييبها عن اهلها لعدة ايام والله اعلم ماذا فعلت بها خلال تلك الفترة ومن ثم فضيحتها عند اهلها وزوجها الذي ينتظر فقط اقامة مراسيم الزواج واتيت انت وقضيت على فرحة اسرتين وحولته الى حزن وكأبة الله ينتقم منك لتكون عبرة لمن لا يعتبر .

g
goolf عدد التعليقات : 1654 منذ 9 سنة

والله هالشباب مصايبهم كثره لعنبوه من حب ,,, ماحصلت لا هالبنت تخطفها ,, على نفسها جنت براقش ,,,,,,,,,,,,,

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 9 سنة

وش ذا الحال

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

صرنا في شيكاغو

اترك تعليقاً