الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

سجن اثنين من متهمي قضية “التحرش بفتاة الطائف” والإطلاق المشروط لـ5 آخرين

منذ 9 سنة
4
2368
سجن اثنين من متهمي قضية “التحرش بفتاة الطائف” والإطلاق المشروط لـ5 آخرين
متابعات

أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام اثنين من المتورطين في التحرش في القضية التي اشتهرت إعلامياً بقضية “التحرش بفتاة الطائف إلى السجن، فيما وجهت بإطلاق مشروط لخمسة متهمين آخرين.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، فإن الشابين سُجنا لتورطهما مباشرة في التحرش، بينما وجهت دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بالطائف خطاباً إلى دار الملاحظة بالطائف بإطلاق سراح 5 أحداث كانوا متهمين في القضية بالكفالة الحضورية وتوقيع تعهد بالحضور عند طلبهم.

وكانت هيئة التحقيق والادعاء العام انتهت من التحقيق مع جميع الأطراف الذين تم إحالتهم مسبقاً من قبل الشرطة، تمهيداً لإحالة ملف القضية بأكمله إلى المحكمة المختصة.

يذكر أن شعبة التحريات بشرطة الفيصلية بالطائف كانت قد تمكنت من القبض على المتهمين في القضية، بعد تحليل المقطع الذي جرى تداوله، والذي ظهر فيه مجموعة من الشباب وهم يتحرشون بفتاة أمام أحد المجمعات التجارية بالطائف.

التعليقات

ص
صريبح بصراحة عدد التعليقات : 26 منذ 9 سنة

أتمنى التشهير بهم .. بصورهم وأسماءهم .. هذا درس وعقاب لكل من يفكر مستقبلاً أن يقوم بما قام به ..

وإلا لن يشعر الناس بأمان على أعراضهم ..

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

كنّا وما زلنا نسب الجوال ابو كاميرا والمواقع الالكترونية وهي بصراحة جابت روس مجرمين وفاسدين وشهرت فيهم هذي نعمة نحمدالله عليها وهم الله يهديهم والا الله يهد عافيتهم ويفك المسلمين من أذاهم لا شغل ولا مشغلة بس شغلتهم يشوفون أماكن العوايل ويتجمعون عندها للاذية رقص وموسيقى وكركرة وتميلح وقلة أدب يستاهلون السجن والجلد بعد

g
goolf عدد التعليقات : 1654 منذ 9 سنة

من امن العقوبة اساء الادب ..

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

احسن
الحكومه تادب الي اهله ماعرفوا يادبوه

اترك تعليقاً