الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

رئيس حكومة المغرب : الملك سلمان كوالدي وسأستمر بتقبيل كتفيه

منذ 9 سنة
5
3946
رئيس حكومة المغرب : الملك سلمان كوالدي وسأستمر بتقبيل كتفيه
وكالات

أكد رئيس الحكومة المغربية عبدالإله بنكيران أن الطريقة التي سلّم بها على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لدى وصوله المغرب عادية منوهًا إلى أنها تدخل في باب الاحترام والتوقير.
وكان بنكيران قد قام بتقبيل كتفي خادم الحرمين بعد نزوله من طائرته التي حطّت أول من أمس الأحد بمطار ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.
وقال بنكيران لصحف مغربية إنه لا يعرف طريقة أخرى للسلام على الملك سلمان غير تلك التي استعملها الأحد الماضي في استقباله لحظة وصوله إلى المغرب.
وتابع أن خادم الحرمين يعد كوالده ثم هو ملك المملكة العربية السعودية التي تحتضن الحرمين الشريفين وله رمزية خاصة، إضافة إلى كونه صديقًا كبيرًا للمغرب ولملكها ويحبنا ونحبّه، متابعًا: هكذا كنت أسلّم على المغفور له الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسأستمرّ.

التعليقات

ر
رايات ربيعة!! عدد التعليقات : 41 منذ 9 سنة

>>> يستاهل الوايلي ملك الدنيا الملك ابن الملك بن الامام ابن الآئمة !!

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 475 منذ 9 سنة

اول شي الملك سلمان ملك الحزم وملك الشجاعة فهو نسل وسليل الملوك وقبل ان يكون ملكنا فهو والدنا والشعب السعودي يتمنى تقبيل راسه وجبينه حبا ووفاءا وتقديرا له
ثاني شي فسر اسمك غريب مواواضح

ج
جاكم الطرثوث وخروا عن طريقه عدد التعليقات : 946 منذ 9 سنة

شكلك اكبر من ملكنا الله يحفظه

ب
بابورابوشراع عدد التعليقات : 538 منذ 9 سنة

كلن يرى الناس بعين طبعه كنك ماتعرف التقدير والإحترام لكبير السن ولاغرابه ان قبل الملك سلمان في كتفه لانه من أشجع ملوك الدنيا قبل ان يكون كبير في السن وهناك الملايين من شعبه يتمنون تقبيل راْسه وكتفيه ويده

ش
شهيب عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

ما تنلام تحرى الشرهى الي يبي يدفك ابو فهد فيها هديه يلعبون فيها عيال عيال عيالك

اترك تعليقاً