الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة متجهة من الأردن إلى المملكة

منذ 9 سنة
1
1754
إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة متجهة من الأردن إلى المملكة
وكالات

تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات بالأردن من إحباط محاولة تهريب ربع مليون حبة مخدرة تم ضبطها في أحد المعابر الحدودية داخل مركبة تحمل لوحة أرقام عربية يقودها شخص من جنسية عربية وبرفقته سيدتان من أقاربه متجهة إلى المملكة.

وكشف ل”الرياض” مصدر أمني رفيع بمديرية الأمن العام بدولة الأردن بأن الكمية متجهة للمملكة من الأردن، وتم ضبط الكمية بعد متابعة ومراقبة منذ دخول المركبة الحدود الأردنية حتى محاولة خروجه من أحد المعابر الأردنية.

وأوضح المركز الإعلامي بمديرية الأمن العام بالأردن في بيان صحافي : بأن إحدى فرق مكافحة المخدرات تابعت معلومات حول قيام أحد الأشخاص من جنسية عربية بالدخول إلى الأردن، بقصد لقاء آخرين لاستلام مواد مخدرة ومحاولة تهريبها عبر الحدود البرية.

وأضاف المركز تم رصد هذا الشخص ومراقبته من لحظة دخوله للأردن ومتابعته عند محاولة الخروج؛ ليتم ضبط ربع مليون حبة مخدرة مخبأة داخل مركبته برفقته سيدتان من أقاربه وجرى ضبطهم جميعا.

وذكر المركز بأن فريق التحقيق تابع البحث عن المتورطين، وتمكن من القبض على ثلاثة أردنيين قاموا بتسليم المواد المخدرة، وجرى إيداع كافة المتورطين إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة.

التعليقات

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 475 منذ 9 سنة

قلنا لكم قفلوا حدودنا مع الشمال ومع مدعين الرجولة بنقالية العرب من الجنوب ونرتاح في بلدنا ونفتك من شرورهم

اترك تعليقاً