الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

القتل تعزيرًا لمهرب هيروين بجدة

منذ 9 سنة
2
2053
القتل تعزيرًا لمهرب هيروين بجدة
جدة

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في مهرب مخدرات بمحافظة جدة,وفيما يلي نص البيان :
قال الله تعالى : ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ).

بفضل من الله تم القبض على المدعو /عصمت حياة محمد شريف – باكستاني الجنسية – عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر داخل أحشائه إلى المملكة وأسفر التحقيق معه عن اتهامه بما نسب له , وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا ,والحكم بقتله تعزيرًا، وصدّق الحكم من محكمة الإستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا .

وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني/ عصمت حياة محمد شريف – باكستاني الجنسية -, اليوم الاربعاء الموافق 20 /10 / 1436 هـ بمدينة جدة في منطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم, وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .

والله الهادي إلى سواء السبيل.

التعليقات

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 475 منذ 9 سنة

الحمد لله ان من الله عليج بالشفاء يا يكيكي

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

الحمدلله على تطبيق شرع الله

اترك تعليقاً