الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

ولي ولي العهد يصل إلى الأردن

منذ 9 سنة
1
2606
ولي ولي العهد يصل إلى الأردن
عمان

وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم إلى المملكة الأردنية الهاشمية تلبية لدعوة من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية .

وكان في استقبال سمو ولي ولي العهد لدى وصوله المطار سمو الأمير فيصل بن الحسين.

كما كان في استقباله رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة ومستشار جلالة الملك للشئون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول ركن مشعل الزبن، ومستشار جلالة الملك لشئون الأمن القومي مدير المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي ومدير مكتب جلالة الملك الدكتور جعفر حسان ومبعوث جلالة الملك للمملكة العربية السعودية الدكتور باسم عوض الله وأمين عمان عقل بلتاجي ومحافظ العاصمة خالد أبو زيد وعدد من المسئولين في الحكومة الأردنية .

كما كان في الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور سامي الصالح والملحق العسكري السعودي في الأردن العقيد سليمان العسكر وعدد من المسئولين في السفارة السعودية بعمان .

وقد أجريت لسمو ولي ولي العهد مراسم استقبال رسمية استعرض فيها حرس الشرف .

ويضم الوفد الرسمي المرافق لسمو ولي ولي العهد معالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي .

ووصل بمعية سموه، معالي المستشار في الديوان الملكي الأستاذ فهد العيسى ومعالي المستشار في الديوان الملكي الأستاذ سعود القحطاني والمستشار في الديوان الملكي الأستاذ ياسر الرميان .

التعليقات

ع
عبادي الهلالي عدد التعليقات : 4532 منذ 9 سنة

تحيا وتدوم يا اميرنا يابطل
حفظك الله في حلك وترحالك
وحفظ لنا سلمان الحزم الشهم الشجاع اباك

اترك تعليقاً