الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

“السعودية” تستقبل قيادات شركة بوينج في مقرها الرئيسي بجدة

منذ 9 سنة
0
2546
“السعودية” تستقبل قيادات شركة بوينج في مقرها الرئيسي بجدة
جدة

زار وفد من شركة بوينج الأمريكية اليوم المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية , والتقى بالمدير العام المهندس صالح بن ناصر الجاسر وعدد من رؤساء الشركات والوحدات الاستراتيجية في الخطوط السعودية .

ورحب المهندس الجاسر بالوفد , مشيداً بالتعاون القائم بين الخطوط السعودية بشركة بوينج الأمريكية التي بدأت منذ الأربعينيات الميلادية .

وقال الجاسر : “هذه الزيارة تذكرنا بأهمية العلاقة الطويلة بين الشركتين السعودية و الأمريكية بشكل عام , ونحن في الخطوط السعودية حريصون على تعزيز هذه العلاقة وتطويرها من خلال الزيارات والحوارات المتبادلة حيث أن بوينج تعدّ من أهم مصنعي الطائرات في العالم , والخطوط السعودية تشغل عدداً كبيراً من طائرات بوينج من طراز 777-200 و 777-300 و 747-400 ” .

جرى بعد ذلك استعراض لبعض الجوانب التاريخية التي واكبت مسيرة التطور والنمو للخطوط السعودية حيث قدم رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عبدالمحسن جنيد عرضاً عن السوق المحلي والإقليمي والدور المهم الذي تلعبه الشركة في نقل الحجاج والمعتمرين دولياً من وإلى المملكة .

وقال جنيد : إن الخطوط السعودية تمكنت من تسهيل وتبسيط الإجراءات والتركيز على الاستثمار بشكل كبير في التجارة الإلكترونية وتقنية المعلومات والتي حسنت من تجارب الضيوف بشكل ملحوظ .

يذكر أن زيارة الوفد جاءت ضمن جولة تقوم بها الشركة في المملكة تضم عدداً من المدن الاقتصادية وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا .

التعليقات

اترك تعليقاً