الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين8 ابريل

50 نحالاً يمنحون زوار مهرجان العسل بالباحة فرصة التعرف على أنواع العسل المختلفة

منذ 9 سنة
1
2324
50 نحالاً يمنحون زوار مهرجان العسل بالباحة فرصة التعرف على أنواع العسل المختلفة
الباحة

يحرص الكثير من المتسوقين وزوار مهرجان العسل الدولي الثامن المقام في منطقة الباحة حالياً، على تذوق أنواع العسل المعروضة في أرجاء المعرض، الذي يقدم خلاله 50 نحالاً من داخل المملكة وخارجها أنواع مختلفة من العسل.

ولدى وصول الزائر مقر المهرجان في منتزه غابة رغدان ، يمتع ناظريه من زاوية إلى أخرى ويشاهد عسلاً مختلف ألوانه وطعمه ومصدره ، من أشجار في الأعالي أو سفوح الجبال وبطون الأودية الخضراء ، وتمثل فيها أشجار السد العملاقة القاسم المشترك لمملكة النحل، فيما يأخذ المهرجان بالمجان ابتسامة المتذوقين من الرجال والنساء والأطفال للعسل في أجواء مميزة يعلوها الفرح بما يجدونه من متعة التسوق .

وحرص المنظمون للمهرجان على أن يكون العسل المعروض ذات جودة عالية وغير مغشوش من خلال ما وفرته من جهاز للكشف على العسل ، بحيث يشتري الزائر دون تردد ، فيما يواصل المهرجان فعالياته وسط حضور مميز من أهالي المنطقة والمصطافين .

التعليقات

أ
أبو وائل البجلي عدد التعليقات : 64 منذ 9 سنة

صباااااااااااااااااح الخيييييييييييييييييييييييير للجميع ،، أخذ الحذر من هؤلاء البائعين الغش في العسل سوا بعسل مستورد وخلطه مع العسل البلدي أو يكون جني العسل وتصفية وتخزينه غير صحيحه ويتسبب في تلوثه .دمتم بخير

اترك تعليقاً