الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

هيئة السياحة تواصل دعم مهرجان العسل الدولي

منذ 9 سنة
0
1534
هيئة السياحة تواصل دعم مهرجان العسل الدولي
الباحة

على مدار ثمان سنوات متتاليه قدمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدعم لمهرجان العسل الدولي بالباحة في جميع مجالات الدعم التي توفرها الهيئة مالياً وفنياً وتسويقياً.

فعلى مدار ثمان دورات للمهرجان قامت الهيئة بدعم المهرجان مالياً بمبلغ يقارب 2 مليون ريال، وكان ذلك بالتزامن مع العمل جنباً إلى جنب مع جمعية النحالين التعاونية لتطوير برامج وفقرات المهرجان. إضافة إلى قيام الهيئة بتنفيذ برنامج لتبادل الخبرات بين مهرجان العسل الدولي بالباحة ومهرجان العسل الوطني في بريطانيا تم من خلاله قيام اللجنة المنظمة للمهرجان بزيارة لمدينة لندن والاطلاع على تجربة مهرجان العسل الوطني التي تمتد لما يزيد عن 80 عام. وفي هذا العام قامت الهيئة ضمن المرحلة الثانية من البرنامج باستضافة الوفد البريطاني للحضور لمهرجان العسل الدولي في الباحة وتقديم عدد من المحاضرات والندوات وتحكيم للجوائز الخاصة بالمهرجان.

من الناحية التسويقية فقد عملت الهيئة مع اللجنة المنظمة لمهرجان العسل الدولي بالباحة على رفع قيمة المهرجان التسويقية وتوفير الادوات التي تساعد اللجنة في التسويق للمهرجان وزيادة الحضور إضافة إلى رفع قيمة المبيعات للعارضين.

وفي هذا السياق أوضح رئيس اللجنة المنظمة رئيس مجلس إدارة جمعية النحالين التعاونية بالباحة الدكتور احمد بن عبدالله الخازم بأن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني كانت سباقة في دعم المهرجان منذ انطلاقته في عام 2008م وحتى هذه الدورة في عامه الثامن وقد ساهم دعم الهيئة المستمر في تطور المهرجان ورفع كفاءة التنظيم وتحسين اساليب العرض والبرنامج العام للمهرجان، حيث ان الهيئة هي الداعم الرئيس للمهرجان.

واختتم الدكتور الخازم حديثه بشكر الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على جهودها خلال السنوات الماضية مع اللجنة المنظمة ودعمها المالي والفني والتسويقي للمهرجان، وايمانها بأهمية المهرجان الذي اثمر عن نجاح هذا الدعم في ايجاد مهرجان دولي مميز ومستمر ومتطور لعدة سنوات كان له الاثر الايجابي الكبير على صناعة العسل والنحل بالمملكة العربية السعودية بشكل عام، مؤكداً على اهمية تعزيز هذه الشراكة بين المهرجان والهيئة خلال السنوات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً