الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

الدكتور الربيعة يستقبل المنسق الإقليمي للعمليات الإنسانية في اليمن

منذ 9 سنة
2
1453
الدكتور الربيعة يستقبل المنسق الإقليمي للعمليات الإنسانية في اليمن
الرياض

استقبل معالي المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في مكتبه بالرياض اليوم المنسق الإقليمي للعمليات الإنسانية في اليمن عامر الداوودي.

وجرى خلال الاستقبال استعراض السبل الكفيلة للإسراع في إيصال المساعدات الإغاثية العاجلة استجابة للاحتياجات الإنسانية للأشقاء في اليمن، وتطوير التعاون بين الجانبين، إلى جانب الوقوف على المساعدات لتصل للمنكوبين في اليمن في إطار جهودهما ومتابعة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية .

وجدد الربيعة دعوة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للأمم المتحدة ومنظماتها المختلفة ذات العلاقة إلى الإسهام في تنفيذ البرامج الرامية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني.

يذكر أن المركز يقوم حالياً بتنفيذ عدد من البرامج الإنسانية لإعادة تأهيل المستشفيات داخل اليمن للنهوض بالخدمات الطبية والعلاجية في المستشفيات اليمنية بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية إضافة إلى برامج لإغاثة الشعب اليمني الشقيق، والعمل على برامج متنوعة لتخفيف المعاناة عنهم، وذلك انطلاقاً من حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ , بتقديم المساعدات العاجلة للشعب اليمني الشقيق.

التعليقات

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 475 منذ 9 سنة

عساها تثمر فيهم بالرغم اني متاكد مليون في المية راح يغدرون فينا بعد ما يهدا الوضع عندهم ويتحافون مع الحوثيين ضدنا والايام القادمة

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 2159 منذ 9 سنة

راحت ايامك يالربيعه

اترك تعليقاً