الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمدينة المنورة تنظم لقاءها الثاني ببلدية العيون

منذ 9 سنة
0
2257
اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمدينة المنورة تنظم لقاءها الثاني ببلدية العيون
المدينة المنورة

أكد معالي أمين منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر,أهمية مشاركة المواطنين في انتخابات المجلس البلدي.

وحث معاليه في كلمة ألقاها خلال لقاء اللجنة أمس ببلدية العيون بعنوان ” اللقاء التعريفي الثاني للمواطنين عن الدورة الثالثة للانتخابات البلدية “, جميع المواطنين على الإقبال على مراكز التصويت المحددة للاقتراع, وأن يكون كل مواطن مساهما فيها ومتمثلاً لها.

من جانبه أشار وكيل الأمين المساعد للخدمات منسق الانتخابات البلدية بالمنطقة المهندس يحيى بن سيف صالح في اللقاء الذي حضره عمد أحياء المدينة المنورة,إلى اكتمال التجهيزات الإدارية والفنية والتقنية في المراكز الانتخابية لقيد الناخبين, التي ستبدأ مطلع شهر ذو القعدة القادم .

واستعرض اللقاء مواقع المراكز الانتخابية بالمدينة المنورة البالغ عددها 22 مركزاً انتخابيا للرجال و 10 مراكز انتخابية للنساء تمثل 10 دوائر انتخابية في نطاق بلديات الحرم و العيون و العوالي و قباء و العقيق, إضافة إلى بلديات البيداء و أحد و العاقول و ضواحي المدينة وهي الصويدرة و أبيار الماشي و المليليح و المندسة و الفريش.

وتناول آلية عمل مراكز تسجيل المرشحين والمرشحات في المدينة المنورة, والدوائر الانتخابية في المحافظات البالغ عددها 18 دائرة, التي تشتمل كل دائرة منها على مركز واحد مخصص لقيد الناخبات.

التعليقات

اترك تعليقاً