الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

التحقيق في حادثة طعن مريض نفسيا بمستشفى شهار

منذ 9 سنة
3
2955
التحقيق في حادثة طعن مريض نفسيا بمستشفى شهار
متابعات

تحقق الجهات الأمنية والصحية بالطائف في حادثة اعتداء نزيل بمستشفى الصحة النفسية «شهار» على نزيل آخر ليلة العيد، وإصابته في منطقة الكتف باستخدام سكين صغير، فيما لاتزال القضية منظورة حتى الآن.

كما ذكر بحسب «عكاظ» أن التحقيقات شددت في الوقت الراهن على كيفية إدخال السكين لداخل جناح المرضى، حيث كانت هيئتها ذات حجم صغير وحاد وموصلة بطرف ميدالية مع الجاني، وبالرجوع إلى ملفه الطبي تبين أنه من المرضى الذين خرجوا لزيارة أهله قبل شهر رمضان، ولم يكن له خروج منذ ذلك الوقت حتى ليلة الحادثة.

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي بصحة الطائف بالنيابة عيضة بن الهذلي، أنه في يوم الخميس الموافق ٢٩ رمضان المنصرم قام أحد نزلاء المستشفى بإصابة نزيل آخر في نفس الجناح في تمام الساعة الثانية ونصف صباحا بسكين صغيرة، تستخدم كسلسلة للمفاتيح، مما أحدثت إصابة سطحية في الكتف، مشيرا إلى إحالة المريض للكشف الطبي والقضية لقسم المتابعة لعمل التحقيقات اللازمة وأيضا لقسم شرطة النزهة، مؤكدا أن القضية لاتزال منظورة لإكمال التحقيقات مع كافة الأشخاص المعنيين.

التعليقات

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 2159 منذ 9 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

الله المستعان

ن
ناقده ومتابعه عدد التعليقات : 1858 منذ 9 سنة

الغريب في الامر ان الوزراء كلهم يعرفو ان هذا المستشفى سيء وانو يشبه البيت المسكون سيء من الناحية العمرانية والتمريض والتغذية والصيانة والنظافة والاطباء ،، تخيلو مستشفى كامل سيء جداً الداخل مفقود والخارج مولود ،، ليش طيب هذا اللسؤال محيرني بصراحة ..!!!!

اترك تعليقاً