الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

فوتوشوب “داعش” يثير مخاوف الإسرائيليين من دعوات حرقهم

منذ 9 سنة
5
7430
فوتوشوب “داعش” يثير مخاوف الإسرائيليين من دعوات حرقهم
وكالات

أثارت صورة تم إعدادها بواسطة “الفوتوشوب” وتظهر حرق يهودي من القطاع الحريدي، مخاوف وسائل إعلام إسرائيلية، والتي اعتبرتها دعوة من “داعش” لحرق اليهود.

ونشر موقع (كيكار/ الميدان) الإسرائيلي الصورة، اليوم الإثنين، والتي تظهر شخص يرتدي ملابس الحريديم، بينما تم وضعه في قفص تمهيدا لحرقه، وقال إن “مؤيدين لتنظيم داعش يصممون في الأيام الأخيرة صورا بالفوتوشوب، تدعو لحرق اليهود، ردا على حرق الطفل الفلسطيني علي دوابشة يوم الجمعة”.

واعتبر الموقع الذي يعبر عن القطاع الحريدي في إسرائيل أن الصورة “تشكل دعوة للانتقام لحرق الرضيع في قرية دوما، بقضاء نابلس”، وزعم أن نشطاء ينتمون لداعش وتيارات إسلامية مختلفة تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي المزيد من الصور الداعية للانتقام.

وطبقا لتصميم الصورة، يقف الشخص الحريدي في قفص تم تصميمه على شكل الزجاجة التي تستخدم في رضاعة الأطفال، بينما تقترب النيران منه، الأمر الذي اعتبره الموقع دعوة صريحة للانتقام من اليهود، ردا على عملية يوم الجمعة الماضي، واصفا حرق الرضيع بالجريمة البشعة.

وزعم الموقع أن الصورة وجدت الكثير ممن علقوا عليها، وأنه تمت مشاركتها على صفحات لمؤيدي تنظيم الدولة، كما أنها مستوحاه من عمليات الحرق التي قام بها تنظيم داعش، وبخاصة حرق الطيار الأردني.

التعليقات

و
ولد الاشراف عدد التعليقات : 1308 منذ 9 سنة

هههههههههههههه
داعش اصلا عميل لليهود والنصارى وهو من صناعتهم والمسلسلات المخترعة هذه قديمه ولا يصدقها عاقل

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

الي تلدغه الحيه بيده يخاف من جرة الحبل

ا
ام فيصل عدد التعليقات : 2453 منذ 9 سنة

علينا داعش لو تبيكم من زمان عندكم وخصوصا ان الحدود الف اصله بينكم وبينهم فاضيه هضبة الجولان لويبون فجروا بها ودخلو بس داعش اسرائيل ايران واحد

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

الله يقوويهم زيين انهم حتى فكروا يلفقوون على بابا اسرائيل شيء … رغم انهم يبوون يترجوونهم المسامح والاعتذار وبتوافق اسرائيل وتقبل اعتذارهم …… فقط لكي يتكون للمسلم فكرة انهم اتجهوا لليهود وانهم ليسوا صناعة اسرائيليه …… ابد وحين يرووح الاب والام كفار والناس مرتدة وحرب العالم كلها ….. رغم انهم انحشروا وقلبت عليهم امهم تركيا اللي تجيب لهم وراعين وتعطيهم الليل والنهار …….. قفل رحمها ولاعاد تحمل من اسرائيل وتولد لهم وراعين …… ضاقت ماما ولاعاد مخلية بابا اسرائيل يلمسها علشان تجيب متشددين كاابووهم اسرائيل حالمين بالخلافة الاسلاميه انها بيرجعونها على ايديهم حلم امهم تركيا كذلك ……

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

داعش صنيعت صهيون وإمريكا ، ومصابي داعش يتلقوا علاجهم في إسرائيل على هامان يافرعون وسينقلب السحر عالساحر وسيرينا الله فيكم عجائب قدرته إنشاء الله وهو على كل شيء قدير

اترك تعليقاً