الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

أهالي محافظة القريات يتذمرون من انقطاع الكهرباء وسط اجواء حاره‎

منذ 9 سنة
2
2798
أهالي محافظة القريات يتذمرون من انقطاع الكهرباء وسط اجواء حاره‎
عبدالله الدابس

واصل مسلسل انقطاع التيار الكهربائي على محافظة القريات وهجرة الدعبوسية بشكل متكرر الأمر الذي أثار تذمر الأهالي واستياءهم.. وطالبوا بضرورة إيجاد الحلول العاجلة لهذه الأزمة، التي تعودوا عليها في كل صيف خاصة في هذه الأيام الحارة جداً ، والتي تتجاوز الحرارة فيها فوق 40 درجة وقالوا لـ “صدى ” نعاني من انقطاع التيار الكهربائي المستمر وفي درجة الحرارة العاليه التى تشهدها المحافظة ويستمر لساعات طويلة وخصوصا وقت الظهيرة حيث ترتفع درجة الحرارة ويعتبر هذا الوقت لراحة أغلب الأهالي وما يترتب على ذلك من تضرر المواد الغذائية التي تصبح شبه تالفة وأشارو إلى أن كثرة أعطال التيار الكهربائي تكشف عن جانب من القصور في متابعة مصدر الخلل ومعالجته متمنياً أن تراعي الشركة مشاعر الأهالي، وخصوصاً المرضى منهم، إضافة إلى أن الشركة لم تبلغنا مسبقاً عن وقت فصل التيار عند وجود صيانة أو تركيبات حتى يأخذ الجميع احتياطهم .

كما ان بالسابق وجه الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف تحذيراً لمسؤولي المياه والكهرباء بالمنطقة بأن تكرار مشكلة انقطاعات الماء والكهرباء سيجعله يقدم على قطع هاتين الخدمتين عن منازل المسؤولين ليشعروا بمعاناة المواطنين.

وجاء التحذير خلال اجتماعه في مكتبه اليوم بمدير عام كهرباء الجوف، ومدير عام المياه، ومدير عام الخدمات بالإمارة، بحضور محافظ القريات.

وأكد سموه خلال الاجتماع ضرورة إيجاد حل جذري لمشكلة انقطاعات المياه والكهرباء في بعض مدن المنطقة .

التعليقات

ا
الحراث عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

المصيبه والغبن ومايشعر به المواطنون انهم مهمشين ويطالبون باعﻻن باسباب المشكله وتكرارها حتى يكون المواطن على بينه من امره ويشعر ان وزارة االكهرباء والماء لديها شفافيه والتكتم وعدم اعﻻن اسباب المشكله يدل دﻻلة واضحه ان هناك اهمال وتقصير .
وهنا نثمن ونشكر موقف سمو امير المنطقة على أهتمامه وتحذيره لهم.

ن
نـِِـِـصُـ,ـرآوُي آلُـِـِِـِِِـِِـِـشُـُـُُـُمـْـْْـْآلُـِـِِـِِِـِِـِـ عدد التعليقات : 2525 منذ 9 سنة

والله اذن من طين واذن من عجين ولا هم رادين ع احد حتى اليوم طفى الكهرب حوالي الساعه 3 العصر

اترك تعليقاً