الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

أكثر من مليون زائر لفعاليات صيف حائل

منذ 9 سنة
0
1629
أكثر من مليون زائر لفعاليات صيف حائل
حائل

كشفت أمانة منطقة حائل أن عدد زوار مهرجان صيف حائل الذي تنظمه أمانة المنطقة تحت شعار “صيفنا بكم أجمل” بلغ أكثر من مليون زائر في جميع المواقع التي تقام عليها الفعاليات .

وأكد مدير إدارة الإعلام في أمانة منطقة حائل سعد الثويني أن الفعاليات والعروض التي انطلقت ثاني أيام عيد الفطر المبارك وتستمر إلى نهاية شهر شوال مستمرة من خلال الفعاليات والفرق الترفيهية والمسابقات ومجلس المهرجان ومسرح الطفل والسوق الشعبي والحرف اليدوية وغيرها من الفعاليات المتنوعة الأخرى .

ويشمل برنامج صيف حائل عدداً من الفعاليات المتنوعة المخصصة للعائلات مثل فعاليات الأسر المنتجة حيث تم منحهم محلات مجهزه ومكيفه مجاناً مع توفير كافة الخدمات والمقومات لدعمهم وتشجيعهم , وتنوعت المحلات ما بين مشغولات يدوية واكلات شعبيه واستوديوهات تصوير نسائيه حيث بلغ إجمالي مبيعات الأسر المنتجة أكثر من 600 ألف ريال حتى الآن .

كما شملت الفعاليات فعاليات مجلس المهرجان التي تستضيف عدداً من المشاهير من منشدين وإعلاميين وشعراء لإحياء الليالي الصيفية بفنون منوعه لاقت إقبالاً كثيفا من قبل ألزوار بالإضافة إلى فعاليات الأطفال من مسرح للطفل وألعاب مائية وهوائيه وكهربائية والتصوير الضوئي .

يذكر أن مواقع الفعاليات تقام بمنتزه المغواة الترفيهي ومنتجع وحديقة السمراء وسلمى سيتي والحديقة مول وسلمى مول وسماح سنتر بالإضافة للحدائق والمنتزهات العامة .

التعليقات

اترك تعليقاً