الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

منتخب المملكة للكاراتية يحل ثانياً في البطولة العربية الثالثة للناشئين

منذ 9 سنة
0
1698
منتخب المملكة للكاراتية يحل ثانياً في البطولة العربية الثالثة للناشئين
القاهرة

حقق منتخب المملكة العربية السعودية للكاراتية المركز الثاني في البطولة العربية الثالثة للناشئين والشباب، التي استضافتها جمهورية مصر العربية واختتمت نشاطاتها الليلة الماضية.

وهنأ معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان، المنتخب السعودي على هذا الإنجاز، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق والسداد.

وقال معالي السفير قطان في كلمة خلال استقباله اليوم بمقر السفارة بعثة منتخب المملكة للكاراتية، إن هذا الإنجاز يضاف إلى قائمة الإنجازات التي يحققها شباب المملكة وأبنائها في المجالات كافة، مؤكدا أن اللاعبين مؤهلون لرفع اسم المملكة عاليا في كل المحافل سواء العربية أو الإقليمية أو الدولية.

من جانبه، أوضح رئيس الاتحاد السعودي للكاراتية، نائب رئيس الاتحاد العربي الدكتور إبراهيم القناص، أن المتنخب حصل على المركز الثاني بعد منتخب البلد المضيف مصر، بعد حصوله على 17 ميدالية متنوعة منها 3 ذهبيات و 4 فضيات و10 ميداليات برونزية، معربا عن سعادته بما قدمه اللاعبين من تمثيل وإنجاز مشرف.

وتوجه الدكتور إبراهيم القناص، بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على دعمهم للمنتخب في مشاركاته، وللاتحاد المصري للكاراتية على التنظيم والإعداد الجيد لهذه البطولة.

كما توجه بالشكر لمعالي السفير قطان على حفاوة الترحيب وكلمات الدعم والتشجيع، التي تعد حافزا لتقديم الأفضل بما يحقق مزيد من البطولات والألقاب الرياضية للمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً