الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

جامعة جازان تستعد لمهرجان سوق عكاظ

منذ 9 سنة
0
1675
جامعة جازان تستعد لمهرجان سوق عكاظ
جيزان

أنهت جامعة جازان استعداداتها للمشاركة في فعاليات مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، وذلك في إطار حرصها على استمرارية تواجدها الفاعل الذي سجلته الجامعة على مدى مشاركاتها في الدورات السابقة للمهرجان.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة في الجامعة الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي أن مشاركة جامعة جازان في المهرجان تتمثل بجناح تعريفي تقيمه طيلة أيام المهرجان يعكس مدى التطور الذي تشهده في شتى النواحي العلمية والبحثية الأكاديمية، بالإضافة إلى ماحققه طلابها وطالباتها من نجاحات في العديد من المجالات العلمية والإبداعية فضلا عما أنجزته الجامعة في الرقي ببيئتها الأكاديمية.

وبين أن جناح جامعة جازان بسوق عكاظ سيتيح للزوار الاطلاع عن كثب على ما حققته الجامعة من قفزات منذ تأسيسها حتى الآن ما مكنها من أخذ موقعها المناسب بين الجامعات السعودية والعربية.

وأفاد أن الجامعة ستقيم في المهرجان معرضاً للصور الفوتوغرافية وعروض مرئية تحكي نشأة الجامعة ومراحل تطورها خاصة في مشروع المدينة الجامعية الذي أنجزت منه العديد من المراحل، وخطواتها الريادية والمتمثلة في برامجها التدريبية الخارجية لطلابها وطالباتها بمختلف التخصصات العلمية التي تنفذ بالتعاون مع جامعات عالمية مرموقة في إطار اتفاقيات الشراكة المبرمة مع تلك الجامعات، إضافة إلى عرض منجزات كلياتها وإسهامات طلابها وطالباتها في خدمة المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً