الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء19 مارس

الهلال ينهي ودية العين بالفوز بهدفي الشلهوب والكعبي

منذ 9 سنة
3
3683
الهلال ينهي ودية العين بالفوز بهدفي الشلهوب والكعبي
الرياض

أنهى الهلال ثالث مبارياته الودية مساء اليوم الأحد أمام العين الإماراتي على ملعب ( Saalfelden ) بالنمسا بالفوز بنتيجة 2-1 بعد تقدم العين الإماراتي بهدف سجله لاعب الوسط البرازيلي باستوس من خلال ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة جميلة عند الدقيقة (11)، قبل أن يحرز الهلال هدف التعادل بشكل جميل عند الدقيقة (13) عن طريق لاعب الوسط محمد الشلهوب عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت في أعلى شباك العين، فيما أضاف المهاجم خالد الكعبي الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة (80) عبر تسديدة أرضية في شباك العين.

وشهد اللقاء طرد الظهير الأيسر للهلال عبدالله الشامخ بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة (29) من الشوط الأول، كما شهد إصابة المهاجم ناصر الشمراني بعد نزوله بديلا بأقل من ربع ساعة مما اضطر الجهاز الفني إلى خروجه ودخول المهاجم يونس العليوي.

وبدأ مدير الجهاز الفني بالهلال اليوناني جورجيوس دونيس اللقاء بتشكيل مكون من عبدالله السديري وعبدالله الشامخ وأحمد شراحيلي وديقاو ومحمد جحفلي وياسر الشهراني ومحمد القرني ومحمد الشلهوب وإدواردو وسالم الدوسري ويوسف السالم.

فيما تواجد على قائمة البدلاء فهد الثنيان وعبدالله الحافظ وكواك وعبدالله الزوري ومحمد البريك وفيصل درويش وعبدالكريم القحطاني وخالد الكعبي ويونس العليوي وناصر الشمراني الذين شاركوا جميعا في اللقاء خلال الشوط الثاني بعد دخولهم كبدلاء.

وسيختتم الهلال لقاءاته الودية في معسكره التحضيري بالنمسا أمام فيرونا الايطالي مساء يوم الأربعاء المقبل الخامس من شهر أغسطس.

التعليقات

ل
لا للتعصب عدد التعليقات : 4 منذ 9 سنة

طيب ليه ما تجيبون نتيجة النصر والسد ولا بس جيدين حق الشماته بس الله يخسكم من صحيفه

ع
عبادي الهلالي عدد التعليقات : 4532 منذ 9 سنة

كفؤ يالازرق
هذا الارزق قول وفعل

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

يستاهل الازرق

اترك تعليقاً