الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

القبض على مريض نفسي صدم أحد المساجد وهدد بتفجيره في جازان

منذ 9 سنة
2
2836
القبض على مريض نفسي صدم أحد المساجد وهدد بتفجيره في جازان
جازان

كشف الناطق الإعلامي لشرطة جازان المقدم محمد الحربي اليوم أنه تم القبض على شاب مريض نفسياً، أقدم على صدم أحد المساجد بمحافظة بيش، بعد أن هدد بتفجيره، وحاول منع المصلين من الصلاة، بحجة أن صلاتهم ليست صحيحة.

وكان الشاب وهو مواطن، 23 سنة، حاول منع المصلين من الصلاة، عندما جاء قبل إقامة صلاة الفجر وقال للمصلين “صلاتكم غلط والله ﻷفجركم”، ثم ‏عاد بسيارة والده وقام بصدم المسجد عمداً، ولم يصب أحد من المصلين بأذى.

كما تبين أن المواطن قد ألقي القبض عليه عدة مرات سابقًا، بعد حديثه عن انتمائه لتنظيم داعش الإرهابي، وخروجه على جماعة المسجد، وقوله إن فروض الصلاة أربعة، بينما أكدت مصادر أنه كان يحال للمصحة النفسية عند القبض عليه وذلك لمرضه، ثم يخرج ويعود لممارساته.

التعليقات

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 475 منذ 9 سنة

مجهزين له العذر من بدري

م
مطــــــر الاســـــود عدد التعليقات : 4221 منذ 9 سنة

ويش سالفتكم ,ليش كل ما واحد سوى مصيبة قالو مريض نفسي ,صدم المسجد قالو مريض نفسي الاخر حطم القناديل في حجر اسماعيل قالو مريض نفسي والاخر حطم الحاجب الزجاجي لتلة الصفى والمروه قالو مريض نفسي , طالما انه يقود سيارة وطالما انه يتحرك فهو في كامل قواه العقلية ويجب ان يحاسب حسابا عسيرا مريض نفسي اودعوه مصحة الامراض العقلية وبسكم وضع تبريرات مقدما لاناس لديهم نزعات اجراميه

اترك تعليقاً