الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء19 مارس

“أمير نجران” ينقل تعازي‎خادم الحرمين الشريفين لوالد الشهيد عبد الله بن دواس آل منصور

منذ 9 سنة
0
2681
“أمير نجران” ينقل تعازي‎خادم الحرمين الشريفين لوالد الشهيد عبد الله بن دواس آل منصور
راشد ال شرية

نقل أمير منطقة نجران، جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع -حفظهم الله- إلى والد الشهيد عبد الله بن دواس آل منصور، الذي استشهد فجر اليوم نتيجة سقوط مقذوف من الأراضي اليمنية على منزله.

وقال الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد في اتصال هاتفي مع والد الشهيد “إننا نعزي أنفسنا أولا، على استشهاد مواطن عاش عزيزا، ومات عزيزا على تراب وطنه، وأمضى حياته صامدا ضد من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره”.

وأضاف: “إن ابنكم وسام شرف في سماء الوطن، ومصدر فخر لكل سعودي، فهو إن رحل جسدا وروحا، يبقى مخلدا في ذاكرة الوطن”، داعيا المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويتقبله من الشهداء، وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها”.

واستهل والد الشهيد حديثه مع الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد بحمد الله على قضائه وقدره.

وقال: “نثمن العزاء والمواساة من قيادتنا الرشيدة، ونشكركم على مشاعركم الصادقة، وهذا ليس بغريب عليكم، ونحن نهنئ أنفسنا أن رحل ابننا شهيدا على أرض الوطن، وندعو المولى أن يحفظ ولاة أمرنا ويحفظكم، ويحفظ البلاد من كل سوء ومكروه”.
‪© 2015 Microsoft‬ الشروط الخصوصية وملفات تعريف الارتباط المطوِّرون العربية

التعليقات

اترك تعليقاً