الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء19 مارس

المدير العام لحرس الحدود يعزي أسر الشهيدين المجيشي والعمري

منذ 9 سنة
0
1571
المدير العام لحرس الحدود يعزي أسر الشهيدين المجيشي والعمري
عسير

ويضم النادي مدرج الإقلاعنقل المدير العام لحرس الحدود اللواء بحري عواد بن عيد البلوي، تعازي ومواساة نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لذوي شهيدي الواجب العريف أحمد بن جعفر المجيشي، والجندي أول محمد بن علي العمري، اللذان استشهدا أثناء أداء مهام عملهما في الدفاع عن الحدود الجنوبية بمركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب.

وأكد خلال زيارته لمنزل أسرة الشهيدين في محافظة بارق بمنطقة عسير، ومركز حلي التابع لمحافظة القنفذة أن الشهيدين استشهدا في ميدان العزّ والشهامة، وهما يدافعان عن دينهما ووطنهما, سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وعفوه، وأن يسكنهم فسيح جناته.
من جهتهم، عبر ذوو الشهيدين المجيشي والعمري، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على مواساتهم في فقيدهم، التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم, سائلين الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه، ومؤكدين أن أبنائهم وأرواحهم فداء للذود والدفاع عن حدود البلاد التي شرّفها الله بخدمة الإسلام والمسلمين.

رافق المدير العام لحرس الحدود خلال الزيارة مساعد المدير العام لحرس الحدود لشؤون العمليات اللواء الركن فهد بن سعيد القحطاني وقائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي. والهبوط وأماكن مخصصة للجماهير،إضافة مبنى للإدارة والمرافق والخدمات المساندة .

التعليقات

اترك تعليقاً