الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الاتحاد يرفض طلب الاتحاد البرتغالي بإرسال شهادة سعيد المولد الدولية

منذ 9 سنة
7
3057
الاتحاد يرفض طلب الاتحاد البرتغالي بإرسال شهادة سعيد المولد الدولية
جدة

أعلن عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن “نادي الاتحاد رفض طلب الاتحاد البرتغالي بإرسال الشهادة الدوليه للكابتن سعيد المولد”، وأضاف البرقان “أن الاتحاد طالب اللاعب بالالتحاق بتمارين الفريق فوراً”.

وكان المدافع سعيد المولد قد غادر إلى البرتغال رافضاً الانضمام إلى الاتحاد الذي وقع معه عقداً رسمياً لمدة أربعة أعوام عند دخوله الفترة الحرة، لتوقيع عقد مع سبورتنج براغا البرتغالي بعد الاتفاق على تفاصيل العقد كافة بين النادي ووكيل اللاعب.

ورفض المولد الالتحاق بالاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية مدعياً أن وكيل أعماله غرر به وأخفى عرض ناديه السابق وعلى أثره نشب خلاف بينه وبين وكيله السابق أحمد المزيني.

ولم يتجه المولد إلى الاحتراف الخارجي إلا بعد محاولات عدة وكان آخرها رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم رفع قضيته إلى محكمة الكأس، واستفسر اللاعب عن إمكانية خوض تجربة احترافية خارجية وإنهاء مشكلته الحالية، وحصل على تأكيدات بقدرته على اتخاذ تلك الخطوة، وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيصدر بطاقة دولية بديلة له في حال طلبها من ناديه الجديد مع فرض غرامة مالية لن تتجاوز 150 ألف يورو.

وكشف مقربون من اللاعب أنه يدرك عواقب الأمور نتيجة هذه الخطوة التي اتخذها موخرا بالاحتراف في البرتغال، وأنه سيتم إيقافه عن اللعب إلى جانب غرامة مالية، ومن ثم يحق له التوقيع لأي نادي آخر بعد رفضه فكرة الانتقال لنادي الاتحاد.

التعليقات

ا
انسان عدد التعليقات : 1012 منذ 9 سنة

تضحكو ع اللاعب وتسون انه بطل خله يجلس في البيت علشان الهياط ينفعه وراح تجيه عقوبات الفلوس راح ياخذونها منه بقانون والاتحاد جاب فريق كامل ماوقف ع سعيد الﻻعب راح ينخسف فيه اذا مالعب للاتحاد وشكرا

ا
اصايل عدد التعليقات : 157 منذ 9 سنة

جيبوووووه وادبوه هالتكروني

A
Adnan عدد التعليقات : 59 منذ 9 سنة

المعيوف حصلتوه والا باقي منحاش .. يعني لو رجع سعيد الاتحاد

ط
طير شلوى عدد التعليقات : 475 منذ 9 سنة

قام حظ هالافارقة في الكورة

س
سفير الوطن عدد التعليقات : 53 منذ 9 سنة

تعليق1
الاهلي استلم الشيك حق سعيد ولازال سعيد يخرفن فريقك ياخي لاعب قال لن العب للاتحاد او لاعتزال اين الكرمه اذاً
الله يهني سعيد بسعيد لو لعب لها هههههههههههههـ
الاهلي جايب لكم فوبيا وجعلتوه شماعه لفشلكم

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 81 منذ 9 سنة

في المشمش

ا
انسان عدد التعليقات : 1012 منذ 9 سنة

تبي تلعب لنادي غير الاتحاد حلم ابليس في الجنه (حلم الاهلي في الدوري) ياخوووووووووووك تلف تلف وتدور وترجع للاتحاد وهذا فخر وشرف لك تلعب في الاتحاد نجوم عالميين ﻻعبو في الاتحاد يا بو اووت وخل اللي حرشووك ينفعوك وما احد ضربك ع يدك توقع للمنديالي

اترك تعليقاً