الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء19 مارس

أريام: الحب سلطان شجعني على دخول الدراما

منذ 9 سنة
2
4904
أريام: الحب سلطان شجعني على دخول الدراما
الامارات

قالت الفنانة الإماراتية أريام إن تجربتها في مسلسل “الحب سلطان” الذي عرض في شهر رمضان الماضي على قناة أبو ظبي جعلتها تقرر مواصلة مشوارها الدرامي وقبول عدة عروض من المنتجين للقيام بأدوار جديدة. وأضافت أريام أنها تدرس حاليا عملين دراميين جديدين دون أن تفصح عن تفاصيلهما، لافتة إلى مشاركتها تتوقف على جودة العملين من ناحية النص وكذلك الدور.

وحول مشاركتها للمرة الأولى في مسلسل تلفزيوني، قالت: “أشعر أن دخولي في عالم التمثيل خطوة جميلة وجريئة اتخذتها بعد تفكير طويل، وأنا لدي حب للتمثيل وإن أخذني بعيدا عن الغناء، وقد عرض عليّ كثير من الأدوار لكن المشروع بالنسبة لي كان مؤجلا، وذلك حتى وافقت على المشاركة في مسلسل الحب سلطان بعد أن وجدته ملائما لي”.

وأدت أريام في العمل دور فتاة تبحث عن الزواج، لكن بطريقة غير تقليدية الأمر الذي جعلها تصطدم بعادات وتقاليد صارمة، وهو الأمر الذي رفضته عائلتها حيث توالت خطوط القصة في مشاهد درامية متنوعة وحدث فيها كثير من التطورات والإشكالات العديدة.

يذكر أن مسلسل “الحب سلطان” عرض على قناة أبوظبي، وهو مكون من 30 حلقة، ويدور في قالب رومانسي اجتماعي وإنساني، ويتضمن قضايا مهمة من واقع البيت الخليجي، ويطرح جملة من المشكلات والقضايا التي تحاكي الواقع الإنساني بكل المتغيرات والتقلبات فيما سيتم بث باقي الحلقات للعمل الذي يتجاوز 60 حلقة في الفترة المقبلة.

التعليقات

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 81 منذ 9 سنة

بطلي تريقه

ب
بسام عدد التعليقات : 102 منذ 9 سنة

بالتوفيق

وفيه اجتماعات انتبهي

اترك تعليقاً