الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

صحة مكة تتفاعل مع فيديو سوء نظافة وإهمال مستشفى ولادة مكة

منذ 9 سنة
4
4491
صحة مكة تتفاعل مع فيديو سوء نظافة وإهمال مستشفى ولادة مكة
مكه المكه

تفاعلاً مع مانشر بالأمس حول (فيديو يكشف الإهمال و سوء النظافة في مستشفى الولادة بمكة) قال الناطق الإعلامي بصحة منطقة مكة المكرمة عبدالوهاب شلبي للجزيرة أونلاين ان مارصد من سوء النظافة بإحدى الحمامات الخاصة بالنساء من خلال المقطع المنتشر قامت إدارة المستشفى بالوقوف على الموقع ومعاينته وتم معالجة الوضع الذي تبين انه خطأء فردي وتم تطبيق الأنظمة بحق المعنيين لضمان عدم تكرار ذلك.

وأضاف: “إننا نود ان نوضح للجميع أن المستشفى يضع نصب عينيه مصلحة المريض وعمل الإجراءات التي تحقق هذه المصلحة من خلال تقديم الخدمة بجودة عالية ووفق أنظمة وإجراءات تكفل حصول المريض على ما يستحق من الخدمة.. ونؤكد حرصنا التام على قيامنا بجولات مستمرة ودورية للتأكد من سير العمل على الوجه الأمثل وانه متى ما رصدت أي مخالفات من قبلنا أو تهاون فإنه يتم تطبيق العقوبات بحق المسؤول عنها”.

التعليقات

ف
فتامين ((و)) عدد التعليقات : 2716 منذ 9 سنة

من برا الله الله ومن جوا يعلم الله

هذه البيئة يجب نظافتها لكثرة الجراثيم فيها فإنلم تنظف فقل على صحة الناس والأطفال السلام

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 81 منذ 9 سنة

كل مستشفيات مكه تحتاج الي تحسين

ن
ناقده ومتابعه عدد التعليقات : 1858 منذ 9 سنة

كل المستشفيات والله تحتاج لعدة امور بس مين يسمع ومين يلتفت ومين درى عنا،، ولا فيهم امل الظاهر وزارة الصحة مشبعه بالفساد

أ
أبو تولين عدد التعليقات : 22 منذ 9 سنة

ليس مستشفى الولادة بمكة وحده من يعاني كثرة المشاكل والإهمال وإذا صح التعبير (الفساد) ، الحال نفسه موجود بمستشفيات النور وحراء والملك عبدالعزيز والملك فيصل العامة ، غياب النظافة وازدحام الأسرة ومواعيد الانتظار اللي بالشهور ، ناهيكم عن الكوارث والمآسي في أقسام الطوارئ واللي ما ترتقي لخدمة وعلاج ( الحيوان ) أجلكم الله وليس المواطن البشر .

الموضوع يلزمه تدخل ومتابعة من وزارة الصحة وهيئة مكافحة الفساد ، فالحال في مكة بقول ( عندك فلوس عز نفسك وتعالج في الخاص ، ما عندك ادعي ربك ما تنحوج للمستشفيات الحكومية ) !!!

اترك تعليقاً