الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الطوال تشيع شهيدي الواجب الحمدي والبشيري

منذ 9 سنة
1
4157
الطوال تشيع شهيدي الواجب الحمدي والبشيري
جازان

شيع عصر اليوم اهالي وسكان محافظة الطوال شهيد الواجب خالد مساوى حمدي احد أفراد قطاع المجاهدين بالطوال الذي إصابته قذائف الغدر والخيانة اثناء قيامه بواجبه في مقر قيادة القطاع على اثر شضيه إصابته في رأسه .

وتقدم المشيعين مدير عام المجاهدين الدكتور عبدالله السويد ووكيل إمارة جاران المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب ومساعد مدير شرطة منطقة جازان اللواء محمد الهاجري ومحافظ الطوال الأستاذ عليوي العنزي ومدير ادارة المجاهدين بمنطقة جازان الأستاذ عبدالرحمن المويشر ومدير قطاع المجاهدين بالطوال موسى الفيفي وشيخ شمل بني حمد ال عيسى الشيخ عمر عبدالله يعقوب وجمع غفير من الضباط والمسؤولين والأهالي .

ونقل الدكتور السويد تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لذوي الشهيد الحمدي وقد تحدث وكيل امارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن ناشب حمدي وقال نحمدالله على هذا الأمن والرخاء وشكر ولادة الأمر على هذا الاهتمام بأبناء الوطن في حياتهم وبعد مماتهم دفاعا عن الوطن وقال أن الشهبد مات دفاعاً عن الوطن وأخوته وأبناء المنطقة مستعدون لبذل أرواحهم من أجل الدفاع عنه وعن ترابه من جانبه قدم سعادة محافظ الطوال عليوي العنزي التعازي لذوي الشهيدين نيابة عن سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وقال العنزي كلنا جنود مجندة لخدمة هذا الوطن.

ونقدم أرواحنا وأولادنا من أجل ترابه كما تحدث والد الشهيد الحمدي قائلاً بأنه وأبناءه فداء للوطن وقدم شكره لولاة الأمر على اللفته الكريمة .
وتحدث جبريل حمدي عم الشهيد الحمدي انه أكبر اخوانه العشرة حيث يعتبر حديث الالتحاق بالخدمة وقد التقى والديه قبل ان يتوجه الى مقر عمله صباح اليوم الذي استشهد فيه وتلقى منهما عبارات التأييد والتحفيز بما يقوم به من واجب وطني لخدمة وطنه ودعوا الله له بالتوفيق .
وعبر ماجد حمدي أحد أقارب الشهيد أن مناسبة زواجه في شهر ذو القعدة من هذه العام وقد اكمل جميع الاستعدادات لهذه المناسبة ولكن نؤمن بقضاء الله وقدره .

وتحدث خالد علي حسن ابن خال الشهيد انه يتميز بالرجولة والشهامة وهو أكبر اخوانه ويحب الاجتماع مع الشباب ويهتم بالرياضة وهو شخص محب لعمل الخير ومتعاون ومحبوب بين زملائه .

كما تحدث أحد زملاء الشهيد علي جعبور وقال إن الشهيد كان معروفاً بالالتزام في العمل ومنظبطاً وحسن الخلق وايضاً عرف عنه التعاون مع زملائه نسأل الله ان يتقبله بين الشهداء والصديقين.

وتحدث مدير قطاع المجاهدين بمحافظة الطوال موسى الفيفي أنه عند الساعة الثامنة وأربعون دقيقة من صباح الأمس سقطت بعض المقذوفات من الأراضي اليمنية بداخل بمبنى القطاع مما أدى الى وفاة خالد بن مساوى حمدي الذي عرف عنه إخلاصه وتفانيه في العمل والقيام بواجبات على اكمل وجه ودفاعه عن بلاده بكل استبسال وقوه نسأل الله له الرحمة والمغفرة.

كما توجه سعادة الدكتور عبدالله السويد ومدير عام حرس الحدود اللواء بحري عوّاد بن عيد البلوي رافقهما مساعد قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء ناصر المطيري ومدير قطاع حرس الحدود بالطوال العقيد صالح العمري إلى قرية الحضرور لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد الجندي اول حسن حسن ناصر بشيري الذي استشهد بمركز المسيال بطهران الجنوب وكان في استقبالهم شيخ قبيلة ال بشير بالحضرور هزاع ال بشير وعدد من أعيان القرية ناقلين تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .

وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لذوي الشهيدين الحمدي والبشيري واضاف قائلا: نحمد الله على هذا الامن و اللحمه بين المواطن والقياده ونؤكد على اعتزازنا وتشرفنا بخدمة ديننا ووطننا وقيادتنا ونعاهد المولى وولاة الأمر على المضي مع باقي جحافل قواتنا الباسلة دفاعا عن الوطن ونصرة للجار وإحقاقا للحق

2015-08-01_213131

2015-08-01_213155

2015-08-01_213230

2015-08-01_213303

2015-08-01_213326

2015-08-01_213346

2015-08-01_213409

التعليقات

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 81 منذ 9 سنة

الله يرحمه

اترك تعليقاً