الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

شركة إماراتية ترعى قميص برشلونة مقابل 60 مليون يورو

منذ 9 سنة
0
2259
شركة إماراتية ترعى قميص برشلونة مقابل 60 مليون يورو
وكالات

قدم المرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، توني فريتشا، لرئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو، خطاباً من الشركة العربية الإماراتية للاستثمار والتسويق العقارى (تسويق)، لرعاية قميص النادي خلال المواسم الثلاثة القادمة، مقابل 60 مليون يورو عن كل موسم.

وخلال حملاتهم الانتخابية، أكد المرشحون لرئاسة النادي الكاتالوني أن لديهم عروض رعاية تحل محل عقد الرعاية القطري في قميص “البرسا”.

وأرسل فريتشا، الذي كان واحداً من المسؤولين في إدارة بارتوميو حتى قبل أشهر، اليوم السبت، لرئيس النادي، خطاب النوايا من الشركة الإماراتية.
وأوضح فريتشا في مؤتمر صحافي “بهدف تقديم نتيجة العمل الذي قمنا به خلال الحملة الانتخابية وبعد عودة الفريق من جولته بالولايات المتحدة، أرسلت للرئيس بارتوميو عبر البريد خطاب النوايا الذي تلقيناه من الشركة العربية الإماراتية للاستثمار والتسويق العقاري، ومقرها أبو ظبي، لرعاية قميص برشلونة”.

وأشار البيان إلى أن شركتي غلوبال سبورتس فينتشرز وساو باولو سبورتس فينتشرز، قامتا بالمفاوضات التي أفضت إلى خطاب نوايا من الشركة الإماراتية لرعاية النادي من 2016 حتى 2019، مقابل 60 مليون يورو في الموسم، والذي يحمل توقيع الرئيس التنفيذي لشركة تسويق مسعود العور.

التعليقات

اترك تعليقاً